هكذا قد تبدو لكزس LS الجديدة كلياً المستوحاة من LF-FC الإختبارية

420
4
@أحمد عبد الرؤوف

أطلقت لكزس سيارتها الاختبارية LF-FC في معرض طوكيو و التي تلمح لمستقبل سيارتها السيدان الفاخرة LS، و لحسن الحظ فقد تمكن المصمم Remco Meulendijk من التعديل على جسم السيارة الاختبارية ليجعلها أقرب في الشكل إلى النسخة الإنتاجية المتوقعة.

و كما يظهر في الصورة التوقعية فإن السيارة حصلت على شبك أمامي جديد بخطوط عرضية ليكون أقرب في الشكل من سيارات لكزس الحالية، و تخلت السيارة عن الجنوط الاختبارية الكبيرة لصالح أخرى أصغر في الحجم، كما أضيفت مقابض الأبواب و المرايات الجانبية و مصابيح الضباب للسيارة.

تعلم لكزس أنها تأخرت كثيراً في طرح الجيل الجديد من LS و لكن حسب قول نائب المدير العام للشركة Mark Templin فإن الشركة تُولي أهمية كبرى للسيارة، و لذلك ستتأكد من تزويدها بأفضل التقنيات الحديثة لتنافس في سوق مليءٍ بالمنافسين أمثال بي إم دبليو الفئة السابعة و مرسيدس S-Class و أودي A8 وغيرها من سيارات السيدان الفاخرة.

و ستركز لكزس أكثر على متعة القيادة في سيارتها LS القادمة و ستصبح محركاتها أكثر قوة بإضافة التيربو فيها، و لم تفصح الشركة بالكثير من المعلومات حول الجيل القادم من السيارة، إلّا أنه من المتوقع ألا نرى الجيل الجديد من السيارة قبل 2017 على الأقل، و لذلك  قامت لكزس مؤخراً بإضافة بعض التحديثات للجيل الحالي من السيارة لكي يواصل في المنافسة حتى ظهور الجيل القادم.