لكزس لن تكشف عن الجيل الجديد من LS بنهاية الشهر الحالي

260
2

بعد إعلان لكزس في وقت سابق أن سيارتها LS ستحصل على جيل جديد وتغيير يشمل جميع نواحي السيارة، ظهر تقرير يفيد أن الشركة تنوي الكشف عن الجيل الجديد من LS للمرة الأولى في معرض طوكيو نهاية الشهر وهو الفرصة المثلى لكبرى الشركات اليابانية في إظهار منتجاتها.

ولكن طالعنا مصدر اليوم من Motor Authority يؤكد أن السيارة لن تحضر للمعرض، فـ لكزس ستكون حاضرة وبرفقتها GS 2016 إضافة إلى GS F الجديدة، و 2016 RX وأخيرا سيارة إختبارية سيتم الكشف عنها في المعرض، والتي ستجسد نظرة لكزس المستقبلية في تصاميم سياراتها في السنوات المقبلة.

أما بالنسبة للجيل الجديد من LS، فمن المتوقع أن تصدر السيارة للأسواق بين 2016 و 2017 ميلادية، وستكون هي السيارة الأولى من لكزس التي تبنى على قاعدة عجلات الدفع الخلفي الجديدة, هذه القاعدة ستستخدم ايضاً لـ LC, النسخة الإنتاجية من LF-LC الإختبارية.

يتوقع اصدار LS الجديدة للأسواق بفئتين، الأولى هي LS 500 و الثانية LS 500h. وستحتوي السيارة على محرك V8 بسعة 5.0 لتر وهو نفس المحرك المستخدم في RC F و GS F، بينما ستحصل فئة LS 500h على محرك هجين V6 بقوة 500 حصان، وهو مثل المحرك الهجين الذي تم الكشف عنه مع LF-LC الإختبارية، وإن صحت الأخبار فإن LS الجديدة ستحصل على فئة عالية الاداء LS F ستكون بمحرك V8 بسعة 5.0 لتر وبقوة 600 حصان، كما أن نفس الشائعات أدرجت فكرة أن الشركة تنوي في المستقبل إضافة فئة هيدروجينية.