لنكولن تكشف عن الفئات فائقة الفخامة Black Label

391
8
@يزيد سبحي

Lincoln-Black-Label-7[3]

لنكولن بدأت تستيقظ بالفعل, وبدأت تلحق منافساتها. فهاهي الان تعلن عن الفئات الجديدة Black Label, والتي تقدّم سيارات في منتهى الفخامة.

هذه الفئات شبيهة بفئات مرسيدس وبي ام دبليو الفاخرة جداً. تلك هي فئة Individual من بي ام دبليو, وفئة Designo من مرسيدس. وقامت لنكولن بعرض ماستقدّمه هذه الفئات في السيارة الإختبارية MKC, وفي سيارتهم السيدان الأخيرة MKZ. تعطي هذه الفئات منظر خارجي مميّز, وبالطبع هناك اهتمام اكبر بالداخلية, والتي تاتي بالثلاثة اشكال المختلفة Center Stage و Indulgence و Modern Heritage.

فئات Black Label بداخلية Center Stage تأتي بداخلية مستوحاة من “الموضة والمسرح”. وهي موجهة للشريحة الفاخرة جداً من المشترين. ابرز مايكوّن هذه الداخلية اللون الأسود Jet Black, واضافات باللون الأحمر, واستخدام جلد الكانتارا. وتطريزات مميّزة على الأبواب والمقاعد.

اما داخليات Indulgence, كما تصفها فورد, هي مستوحاة من “طعم الشكولاتة الفاخرة”. تأتي هذه الداخلية مغطاة بجلد Venetian بلون صلصلة الشوكولاتة المذابة Ganache, ولون شوكولاتة Truffle الفاخرة. اضافة الى وجود خشب Ziricote الفاخر الذي يستخدم في اليخوت الفاخرة.

واخيراً, داخليات Modern Heritage تأتي بكل بساطة باللون الأبيض والأسود, مع تحسين بعض التخشيبات واضافات باللون الأحمر.

سيتم اطلاق فئات Black Label فائقة الفخامة لسيارات لنكولن في نهاية عام 2014.

صور فئات Black Label الفاخرة على لنكولن MKC الإختبارية و MKZ: