لنكولن كونتيننتال ستكون بالدفع الأمامي لتركّز على الفخامة!

234
9

طالما كانت لنكولن تحاول لحاق ركب الشركات الفاخرة وخصوصا كاديلاك، لكن يبدو أنها تستهدف الفخامة المطلقة فقط دون أي اهتمام بالجانب الرياضي أو الأداء, حيث ستأتي كونتينينتال القادمة متربعة على عرش الفخامة لدى الشركة بنظام دفع أمامي أساسي! وذلك على عكس جميع السيارات الفاخرة بالحجم الكامل عدا كاديلاك XTS التي سيوقف إنتاجها قريبا.

يتوقع ان تكشف لنكولن عن كونتينينتال الإنتاجية في معرض ديترويت القادم, وستحمل هوية الشركة المستقبلية. حيث ستتخلص السيارات المستقبلية من الشبك الأمامي بتصميم “الأجنحة”. يأتي هذا الخبر مدعما بتصريحات مدير التسويق لدى لنكولن Imran Jalal لـ Car & Driver، الذي أكد أن السيارة ستبنى على قاعدة عجلات بالدفع الأمامي، مع وجود الدفع الرباعي اختياريا.

ولن يكون هناك فئة هجينا على المدى القريب. كما أخبر أن لنكولن ستتبع نظام التسمية الذي يبدأ بالحرفين MK على جميع سياراتها ما عدى نافيجيتور و كونتينينتال “التان تملكان تاريخا عريقا”، وفي سياق الحديث عن فئات رياضية مستقبلية من الشركة قال أنهم “يملكون المحركات الرياضية، لكنهم يفضلون صنع سيارات أكثر فخامة على صنع سيارات رياضية”.

إذا، هل أتخذت لنكولن القرار الصحيح بجعل كونتينيتال بالدفع الأمامي ولن تواجه أي مشاكل في المبيعات مستقبلا، أم أن مصيرها سيكون مصير كاديلاك XTS التي سيتوقف إنتاجها قريبا لتحل محلها سيارة أخرى بدفع خلفي؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات.