لنكولن تعيّن رئيس جديد لها في الشرق الأوسط

185
1
@منير ببيلي

أعلنت لنكولن عن تولي السيد Alex Schaeffer قيادة الشركة في الشرق الأوسط، ليستلم إدارة عمليات إعادة إطلاق العلامة الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث سيستقر اليكس في المقر الرئيسي للشركة في دبي.

و قامت الشركة بهذه الخطوة لتعزيز مكانة علامة لنكولن في أسواق الشرق الأوسط و التي كانت تشهد ضعفا شديدا لها خلال الأعوام القليلة الماضية. وقبل ان يأتي للشرق الأوسط, كان اليكس المدير السابق لقسم Black Label, وكان كذلك رئيس مبيعات الشركة محلياً في السعودية.

بالطبع ستتدخّل الشركة الأم لـ لنكولن, فورد الشرق الأوسط وافريقيا عبر Kalyana Sivagnanam، نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمة لديهم، وسيكون على الرئيس التنفيذي الجديد اليكس ارسال التقارير والتواصل معهم بشأن العلامة في المنطقة. يقول كاليانا بهذه المناسبة “نود الترحيب بـ أليكس شيفر في منصبه الجديد الذي سيتولّى فيه إدارة لنكولن في الشرق الأوسط. ونحن متحمّسون لعودته إلى المنطقة بعد نجاحه في المنصب الذي تولّاه في السعودية”.

و سيكون اليكس مسؤولاً عن التطوير المتواصل لـ لنكولن في المنطقة، مع الحرص على التوافق مع الاستراتيجية العالمية للشركة. وقد صرح بذلك قائلاً “سنعمل وبكل تأكيد على ماتم بناءه في ما اقترب من 100 سنة من تاريخنا, ولكن سنركّز على توسيع بسرعة اكبر في المنطقة”.