تسريب صور لنكولن MKX 2016 الجديدة كلياً قبل معرض ديترويت

389
8
@سليمان العماري

سربت بالفعل صور الجيل الجديد من لنكولن قبل إنطلاق معرض ديترويت عبر حساب لنكولن في كندا.

و كما نلاحظ في الصور المسربة، أن التصميم الخارجي مستوحى من شقيقتها الصغيرة MKC، حيث إستخدمت لنكولن واجهة أمامية بخطوط حادة ممتدة من غطاء المحرك إلى الشبك الأمامي الذي يأتي ملتصق بمصابيحها كباقي موديلاتها، و إستخدمت مصابيح بتقنية HID لتعمل مع LED نهارية في الأمام, و مصابيح LED في الخلف بتصميم فريد. و بالإضافة إلى توفّرها بسقف بانوراما كبير، وكاميرا 360 درجة مخفية خلف شعار لنكولن بطريقة جميلة.

و يبدو أن لنكولن أخذت أراء محبينها بعين الإعتبار عندما إنتقدوا داخلية السيارة التي كانت تعمل أغلبها باللمس و إستبدلتها بأزرار تقليدية مما زادت من عمليتها و سهولة الإستخدام، و يعتبر التصميم الداخلي جميل و مصمم بعناية فائقة، حيث إحتوى على تطعيمات من الخشب الحقيقي و خامات أفضل من ذي قبل، و شملت الداخلية تقنيات عديدة من أبرزها تبريد و تسخين المقاعد. بالإضافة الى 22 نمط للتحكم بالمقاعد. و تتوفر السيارة بـ 13 سماعة كخيار قياسي أو 19 سماعة اختيارية، وزادت الشركة من قوة عزل الصوت للمزيد من الراحة للركاب.

لم تتسرب أي معلومات رسمية أو أرقام عن المحرك, ولكن يتوقّع ان يكون 4 سلندر بسعة 2.7 لتر Ecoboost بقوة تتخطى الـ 300 حصان، و من الممكن تزويدها بناقل حركة من 6 سرعات اوتوماتيكية كما هو متوفر في فورد إيدج بما انها تشاركها قاعدة العجلات.

و لمعرفة التفاصيل الكاملة و الرسمية تابع عزيزي القارئ تغطيتنا في معرض ديترويت 2015 و الذي سيبدأ بإذن الله غداً يوم الإثنين.

الصور المسربة لـ لنكولن MKX 2016 الجديدة كلياً