إطلاق لنكون MKZ الجديدة رسمياً في السعودية إبتداءاً من 145,925 ريال

513
25
@حاتم الخثلان

20130717_235839

وصلت لنكون MKZ بجيلها الجديد رسمياً إلى السعودية لدى وكيل لنكون “توكيلات الجزيرة”, والتي ستتوفر بـ3 فئات إبتداءاً من 145,925 ريال سعودي.

لنكون MKZ الجديدة مبنية على أساس MKZ الإختبارية التي كشفت عنها بداية هذا العام في معرض ديترويت الدولي، ويبدو أن لنكون إعتمدت بشكل كبير على تصميم MKZ الإختبارية حيث أن الإختلافات تكاد أن تنحصر في تغيير تصميم المرايا الجانبية ومقبض الباب, وزيادة حجم المصابيح قليلاً.

أكثر مايميز MKZ الجديدة هو السقف المتحرك والذي يعتبر أحد أكبر أنواع الأسقف (شاهد السقف المتحرك في الفيديو بالأسفل)، وكذلك يعتبر تصميم ناقل الحركة الجديد فعلاً مختلف ومميز حيث أنه عبارة عن عدة أزرار تقع بجانب شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي.

ستتوفر MKZ الجديدة بخيار واحد فقط من المحركات في السوق السعودي, حيث ستتوفر بمحرك V6 Ti-VCT بسعة 3.6 لتر وبقوة 300 حصان وعزم 277 رطل-قدم, مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات, وتعمل بنظام الدفع الأمامي, وتتوفر بخيار نظام الدفع الرباعي.

فئات لنكون MKZ في السعودية:
  • MKZ بمحرك 6 سلندر ستاندرد (دفع أمامي)
  • MKZ بمحرك 6 سلندر نص فل (دفع رباعي) تتميز بحساسات + كاميرا خلفية + فتحة سقف + شاشة ملاحة + تكييف منفصل + جنوط بقياس 18″ إنش
  • MKZ بمحرك 6 سلندر فل (دفع رباعي) تتميز إضافة للمواصفات السابقة بـ: فتحة سقف متحركة + تكييف خلفي منفصل + نظام Auto High Beam t في المصابيح الأمامية

شاهد أسعار فئات لنكون MKZ في صفحة الأسعار هنا

فيديو طريقة فتح سقف لنكون MKZ االمتحرك: