لينكولن تؤكد انتهاء مشكلة تأخير تسليم MKZ الجديدة

2013 Lincoln MKZ

آخر ما تحتاجه لينكولن الآن هو مشكلة تعيق تقدَمها، وهذا ما يحصل بالفعل. حيث تسبب تأخر تسليم MKZ الجديدة إلى غضب شديد من بعض الوكلاء وذلك لإنسحاب بعض الزبائن الذين حجزوا السيارة بدفعة أولى ولم يستلموها لفترة طويلة. حيث كان من المفترض ان يستلم الوكلاء السيارة بنهاية شهر أكتوبر من 2012 ولكن تم تأخرها لأسباب تتعلق بتوفر المواد.




وأساس المشكلة ان MKZ  تصنع حالياً في مصانع فورد بمدينة هيرموسيلو في المكسيك ومن ثم يتم شحنها لمصنعها الكائن بمدينة فلات روك بولاية ميتشيغن ليقوموا بعمل فحص شامل ودقيق للجودة للمرة الأخيرة!

وقد تم شحن 6,000 سيارة من المكسيك منذ أربعة أشهر (ديسمبر الماضي) تم تسليم 1000 سيارة منها للزبائن، و 2000 سيارة فقط متواجدة عند الوكلاء، بينما الـ 3000 المتبقية لا تزال موجودة في ولاية ميتشيغن.

وقد صرفت لينكولن الملايين خلال الشهور الماضية على إعلانات الـ MKZ للتعريف بتقنياتها الجديدة ( إعلاناتها فقط خلال مباراة كرة القدم الأمريكية النهائية الشهر الماضي كلفت 28 مليون ريال). وقد صرح مسئول من لينكولن أنها ستبدأ حملة مكثفة أخرى للإعلانات في شهر أبريل القادم آملاً نجاحها للتعويض عن انطلاقة السيارة التي واجهت بعض المشاكل.