لنكولن ستدشن MKX الجديدة كلياً في الشرق الأوسط في معرض دبي 2015

203
3

تستعد لنكولن لتدشين MKX بجيلها الثاني الجديد كلياً في الشرق الأوسط من خلال معرض دبي الذي سيبدأ في 10 نوفمبر و لغاية 14 نوفمبر.

MKX المنتظرة ستتوفر بمحرك V6 سعة 2.7 لتر EcoBoost بقوة تصل إلى 346 حصاناً، و 542 نيوتن-متر من عزم الدوران مرتبط بناقل حركة SelectShift الأوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية كخيار الدفع الأساسي، أو إلى العجلات الأربعة كخيار إضافي.

ركزت لنكولن على القيادة الآمنة و المريحة في MKX الجديدة، لذلك قامت بتعزيزها بقائمة طويلة جداً من أنظمة السلامة و مساعدة السائق من مثل نظام توقع الاصطدامات و نظام رصد المشاة، و محاولة تفاديها عبر المكابح الأوتوماتيكية. بالإضافة إلى نظام التوجيه المتكيف حسب سرعة السيارة و نمط القيادة. و لا ننسى نظام الركن الآلي، و ميزة الإيقاف التلقائي. و باقي المزايا تمشل مثبت السرعة النشط، و نظام تحذير من الخروج عن المسار و إبقاء السيارة فيه، و نظام النقطة العمياء، و التحذير من المركبات القادمة من الجوانب عند الرجوع إلى الخلف، و أخيراً نظام الرؤية بـ360 درجة.

أما مزايا الرفاهية فكانت أيضاً حاضرة بقوة من خلال نظام Active Motion للتدليك، و فتحة السقف البانورامية تحت اسم Vista Roof. و لأول مرة في صناعة السيارات، نظام Revel الصوتي بـ13 سماعة للفئة الأساسية، و 19 سماعة لفئة Revel Ultima.

وفي هذا الصدد، قال أليكس شيفير، مدير لينكولن الشرق الأوسط: “إنّ الفخامة المخصّصة، بواسطة مجموعة من التحسينات التي تركّز على العملاء، هي جوهر لينكولن MKX الجديدة كلياً التي ترتقي إلى مستوى جديد بفضل القوة التي لا تخلو من الرهافة، والتكنولوجيا المفيدة والسهلة الاستعمال، والتصميم الجميل المدروس”.

صور لنكولن MKX الجديدة كلياً