مرسيدس G500 تحصل على رزمة تعديلات من لورينزر

235
0
@أحمد عبد الرؤوف

قامت شركة تعديل السيارات الألمانية لورينزر بإضافة رزمة من التعديلات الأدائية و المظهرية على سيارة مرسيدس العريقة G500 التي حصلت على تحديثات جديدة في منتصف هذا العام.

و ما زالت مرسيدس G-Class تجذب الإنتباه بتصميمها الصندوقي و الصلب المختلف كثيراً عن منافساتها من سيارات الـ SUV ، و لحسن الحظ لم تقم لورينزر بإضافة تغييرات كثيرة على شكل السيارة الخارجي، حيث أصبحت تحتوي على شبك أمامي يوفر تدفقاً جيداً للهواء الداخل للمحرك، كما يحوي الشعار الخاص بلورينزر، و أما في الجوانب نرى السيارة قد حصلت على زوائد جانبية جديدة و من الخلف تضمنت السيارة غطاءً جديداً للإطار الاحتياطي و صداماً خلفياً جديداً.

و حصلت السيارة على جنوط جديدة خفيفة الوزن بمقاس 22 إنش مكونة من خمسة أذرعٍ ثلاثية التصميم، مع عجلات بمقاس 295/35 R22، و أما بالنسبة للداخلية فإن لورينزر وفرت تشكيلة و اسعة من الخيارات للمستهلكين، إبتداءً من الجلد الطبيعي و الخشب و الكاربون فايبر، و انتهاءً بطلاء البيانو الأسود اللماع.

وفي جانب التعديلات الأدائية تمكنت لورينزر من رفع قوة محرك السيارة إلى 490 حصان و عزمه إلى 509 رطل/قدم عبر التعديلات في برمجية المحرك و كذلك في نظام العوادم الرياضية، التي مكنت السيارة من الإنطلاق من 0 إلى 100 كم/س في 5.6 ثانية لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كم/س.

و توفر لورينز رزمة التعديلات الخاصة بجسم السيارة الخارجي بتكلفة 4,360 يورو أي ما يعادل 17,560 ريال سعودي، و بالنسبة لرزمة التعديل الأدائية فإنها تتوفر بسعر يصل إلى 6,000 يورو أي ما يعادل 24,160 ريال سعودي، مع الأخذ في الإعتبار تكلفة مرسيدس G-Class في المعادلة و التي يبدأ سعرها من 450 ألف ريال سعودي تقريباً.

شاهد صور مرسيدس G500 لورينزر