ليونز الأمريكية تخطط لإطلاق سيارة خارقة بقوة 1,700 حصان في معرض نيويورك القادم!

176
0
@سليمان العماري

ربما لم تسمع عن شركة تدعى Lyons في عالم صناعة السيارات، ذلك لأنها شركة أمريكية جديدة تستعد لدخول هذا المجال, و التي تعود ملكيتها لمصمم يعشق السيارات يدعى Kevin Lyons، و الذي توعد بأن يكون تصميم السيارة جديدة و مختلف تماما عما يمكن تخيله.

يطمح الرئيس التنفيذي Kevin Lyons لدخول عالم السيارات عبر بوابة معرض نيويورك، حيث تعتبر نيويورك أيضا مسقط رأس الشركة الجديدة، و تخطط ليونز لتكون شركة رائدة في عالم صناعة السيارات الرياضية و أن تحذو بخطى شركات عديدة كبيرة من أبرزها باقاني و كوينيجسيج.

تستعد ليونز لتقديم سيارة خارقة تدعى LM2 Streamliner تحمل في جعبتها الكثير من الميزات التي قد تكون مستقبلية بعض الشيء ولكن ليست بالمستحيلة أبدا لتصبح على أرض الواقع، حيث يشرح الفيديو تفاصيل السيارة التي أستخدم في صناعة هيكلها مزيج من الألمنيوم و الكاربون فايبر لتحصل على وزن خفيف و قاعدة عجلات متينة، تساعد السيارة لبلوغ قوتها القصوى و التي تصل لـ 1,700 حصان! مما يجعلها منافس لا يستهان به أمام عمالقة السرعة بوقاتي و كوينيجسيج.

حيث تحمل السيارة محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 8.0 لتر، بقوة 1,700 حصان، و تستخدم ليونز ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات يجعل السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في خلال 2.2 ثانية فقط و يجعلها تبلغ 160 كم/س في خلال 4.1 ثانية، و لا يمكن تجاهل هذه الارقام لأنها تجعل من ليونز LM2 Sreamliner أسرع سيارة إنتاجية في عالم السيارات الرياضية الخارقة!

أما داخلية السيارة فصرح الرئيس التنفيذي Kevin Lyons بأنها ستكون أول سيارة تستخدم شرائح ذكية لنقل البيانات و الأوامر عوضا عن الأسلاك المستخدمة في جميع سيارات العالم، و أن الراكب سيتحكم في داخلية السيارة عبر شاشة بمقاس 16 إنش تعمل باللمس.

و كما نلاحظ بأن سيارة ليونز تعد بالكثير من التقنيات و الارقام و أن تغير مفاهيم عديدة في عالم صناعة السيارة، لذلك سنوفيكم بأخر الأخبار عن الشركة الامريكية في معرض نيويورك القادم بإذن الله!

صور ليونز LM2 Streamliner