ليونز تعرض LM2 Streamliner في الأيام العامّة لمعرض نيويورك وتهرب من الإعلاميين!

158
3
@سليمان العماري

لم تُوفق شركة ليونز الأمريكية في الظهور بمعرض نيويورك بأفضل صورة و عرض سيارتها LM2 Streamliner في يوم الإعلاميين كباقي الشركات الكبيرة.

و كما نعلم بأن يوم الإعلاميين يكون قبل افتتاح المعرض للعامّة, و الهدف منه هو عرض السيارة لجميع وسائل الإعلام ليتم تصويرها و أخذ جميع مواصفاتها بعد شرح المسؤوليين عنها، و المشاركة في يوم الإعلاميين يساهم بعدها في إيصال السيارة إلى أكبر شريحة ممكنة حول العالم و يبني قاعدة جماهيرية لها خصوصا عندما تكون السيارة جديدة.

و صرحت ليونز بأنها لن تشارك في معرض نيويورك لعدم جاهزيتها للظهور للعامة عبر قولها بأن “السيارة مازالت تحتاج للمزيد من العمل في الهيكل الخارجي والداخلية و التي لم تروق للمسؤولين الذين كانو يطمحوا بأن يظهروا بشكل أفضل”. ولكن في خطوة عير مسبوقة وغريبة جدا لم يتوقعها أحد، قامت ليونز بتخطى الصعاب و قررت المشاركة في المعرض و عرض LM2 Streamliner في يوم العامة.

و لم يؤيد أحد الخطوة التي قامت بها ليونز، حيث علق الكثير بأن الشركة تعمدت عدم الظهور في يوم الإعلاميين هربا من أسئلة الصحفيين كونها تزعم بأنها منافسة لبوقاتي فايرون و كوينجسيج أجيرا، وقال البعض بأن قرارها في الظهور في يوم العامة هو لحفظ ماء وجهها فقط.

هل ترى تصميم LM2 Streamliner منافس لسيارات عريقة أمثال بوقاتي فايرون و كوينجسيج أجيرا؟ شاركونا ارائكم في التعليقات.

صور ليونز LM2 Stramliner في معرض نيويورك ايام العامّة