بوقاتي تتحدّث عن عملية تصميم Vision GT الإختبارية

189
0

عرضت بوقاتي فيديو جديد للسيارة الإختبارية Vision GT تتحدّث فيه عن عملية تصميمها، السيارة الإختبارية تم الكشف عنها للمرة الأولى الشهر الماضي في معرض فرانكفورت في ألمانيا، وهي تلمّح لمستقبل سيارات بوقاتي وخاصة بعد تراود أنباء أن السيارة الجديدة تشيرون سيعتمد تصميمها عليها.

بالرغم من أن سيارة بوقاتي الإختبارية ستقاد إفتراضيا فقط عبر اللعبة، إلا أن الشركة بالتعاون مع إستوديو Polyphony Digital المطور للعبة والمملوك من شركة سوني العالمية قد أبدعوا في تصميم كل تفاصيل السيارة الدقيقة، وستكون السيارة Vision GT الإختبارية رباعية الدفع بمحرك W16.

تقول بوقاتي أن العرض يبرز “الشكل والتصميم الجديد الذي لمستقبل الشركة الذي تحتفل به بعد نهاية عصر فايرون”، وكانت آخر نسخ فايرون هي النسخة الإخيرة La Finale التي تم الكشف عنها في معرض جنيف في شهر مارس الماضي.

يقول رئيس المصممين في بوقاتي السيد Achim Anscheidt “جوهر بوقاتي تغير بالكامل مع التصاميم الجديدة ووصل مرحلة جديدة من التطور، فسيارتنا الإختبارية ستكون مبالغ فيها وصاحبة أداء عالي جدا، وهذه المبالغة في التصميم والمحركات هو ما يعكس عنوان بوقاتي في السنوات المقبلة في مرحلتنا الجديدة الإنتقالية”، كما أضاف “التعاون مع سلسلة جران توريزمو هي فرصة جيدة لجميع عشاق السيارة بالحصول على تجربة القيادة فيها، يد التحكم ستكون بين يديك وتستطيع قيادة السيارة في تجربة إفتراضية وقريبة من المواقع، وهو ما حرص عليه فريق العمل في بوقاتي مع الاستوديو المطور للعبة للوصول إلى الأداء الحقيقي الذي يعكس Vision GT”.

يذكر أن بوجاتي تعمل حاليا على سيارة ستكون خليفة لـ فايرون التي إنقطعت عن الإنتاج، ومن المتوقع ان تكون تشيرون الجديدة ستكون بمحرك W16 بسعة 8.0 لتر وبقوة 1,500 حصان.

فيديو عملية تصميم بوقاتي Vision GT الإختبارية