مانسوري تكشف عن لامبورغيني هوراكان بقوة هائلة تصل إلى 1,230 حصان!

270
4
@عبدالله قدوره

كشفت شركة التعديل الألمانية مانسوري اليوم عن هوراكان بقوة تصل إلى 1,230 حصان!

بعد أن قامت بتعديلها سابقاً هذا العام لترفع من قوتها إلى 850 حصان, يبدو أن هذا الرقم لم  يعجب مسؤولي مانسوري حيث قامت الشركة الألمانية المعروفة بتعديلها القوي والجريء جداً بالكشف عن رزمة جديدة لتعديل لامبورغيني هوراكان وزيادة قوتها.

زودت هوراكان بقطع جديدة من الكاربون فايبر الخفيف حيث حصلت على صدام أمامي وخلفي وزوائد جانبية وجناح كبير مما أدى إلى زيادة عرض السيارة بمقدار 30مم من الأمام و40مم من الخلف , هذه القطع ساعدت بشكل ملحوظ في تخفيف وزن السيارة العام وتحسين الايروديناميكيه الخاصة بها , ولتكتمل ملامح هذا الوحش زودت بجنوط خفيفة بمقاس 20 انش في الأمام و 21 انش في الخلف , من الداخل قامت مانسوري بتحسينات كثيرة وذلك عن طريق إضافة الكاربون فايبر والكانتارا للكثير من القطع وقامت باستبدال دواسات الوقود بأخرى رياضية مصنوعة من الألومنيوم , ولتوفر لك مانسوري شعوراً رياضياً لأقصى أحد قامت بتغيير مكان زر التشغيل ووضعه في السقف أمام الراكب لتعطيه شعور بقيادة طائرة!

من حيث الأداء زودت هوراكان بشاحني تيربو لمحركها V10 سعة 5.2 لتر لترفع قوته إلى 1,230 حصان وعزم دوران هائل يبلغ 1,000 نيوتن-متر , هذه الإضافات تجعل هوراكان تنطلق من 0-100 كم/س في 2.7 ثانية فقط! قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 340 كم/س!

شاهد صور مانسوري لامبورغيني هوراكان بقوة 1,230 حصان