مرسيدس C-Class كوبيه بتعديل Mansory

551
0
@يزيد سبحي

معظم معجبي السيارات لا تخفى عنهم شركة Mansory, فهي شركة المانية تقوم بتعديل السيارات الفاخرة, وكسبت تعديلاتها اعجاب الكثير من معجبي السيارات والمهتمين بها.

قامت Mansory هذه المرة بتعديل مرسيدس C-Class كوبيه, حيث شملت التعديلات في الخارجية والداخلية فقط, لم يتم تعديل المحرك, مما يجعلها مناسبة على جميع فئات سيارات C-Class كوبيه, من C200, الى C250 و C350.

في الخارج , قامت الشركة بتوفير رزمتين (Package) من التعديلات. في الرزمة الاساسية, قامت الشركة بتركيب صدام امامي جديد بفتحة تهوية كبيرة مزودة بشبك حديدي صلب, وغطاء محرك بالكاربون فايبر, وزوائد انسيابية في الجوانب. وتم وضع خلفية من الكربون لعلامات مرسيدس. وفي الخلفية, تم استخدام الكربون فايبر ايضا في الجناح الخلفي على صندوق السيارة وفي العوادم, وتم تركيب ناشر هوائي كبير.

اما في الرزمة الاخرى, فهي مزودة بجميع التعديلات الموجودة في الرزمة الأساسية, بالاضافة الى رفارف أمامية وخلفية أعرض, ويمكن للزبون طلب اكسسوارات خاصة من الكربون فايبر.

وفي الداخلية, تم استخدام الكربون فايبر بشكل مكثف ايضا, حيث تم استخدامه في عجلة القيادة, مبدلات التعشيق خلف عجلة القيادة, ولوحة العدادات. ويمكن للزبون طلب الداخلية بالجلد, او مبدلات من الالمنيوم, او فرش ارضي مطرز, او لوحات مضيئة.

اقرأ اكثر عن مرسيدس C-Class كوبيه

صور مرسيدس C-Class Mansory: