مانسوري تقوم بتعديل تيسلا موديل S الكهربائية

230
0
@عبدالله قدوره

كشفت شركة التعديل مانسوري عن رزمة تعديل جديدة لتيسلا موديل S الكهربائية.

“مانسوري تتجه للأخضر”, هكذا قدمت مانسوري اليوم رزمة تعديل جديدة للسيارة الكهربائية الرائدة تيسلا موديل S , من المعروف عن مانسوري تعديلهم الجريء والكبير للعديد من السيارات ولكن مع تيسلا لم تتخذ هذا الطريق وقامت بلمسات بسيطة فقط, حيث زودت تيسلا موديل S بصدام أمامي جديد يحتوي على مصابيح LED وزوائد جانبية وصدام خلفي بتصميم جديد ومشتت هواء خلفي وجناح صغير من الكربون فايبر.

من الداخل أضافت مانسوري الكاربون فايبر ومقود رياضي جديد ودواسات رياضية من الألومنيوم , وقامت بإضافة لمسات باللون الأخضر من الخارج والداخل والذي يعني أن السيارة صديقة للبيئة, تقول مانسوري أنها استعملت شرائح من الكاربون فايبر في صناعة جميع القطع الإضافية مما يخفف من وزنها لمنحها أداءً أفضل.

من ناحية المحرك لم تقم مانسوري بأية إضافات ويذكر أن المحرك الكهربائي في موديل S موجود بين الاطارات الخلفية, والذي يساعد في توزيع وزن السيارة بين الخلفية والمقدمة. وتتوفر بثلاث خيارات من حزم بطاريات الليثيوم هي: 40 كيلوواط/س تستمر لمسافة 225 كم, او 60 كيلوواط/س تستمر لمسافة 200 ميل 85 كيلوواط/س تستمر لمسافة 321 كم وتولد قوة 362 حصان, وقوة عزم تصل لـ440 نيوتن-متر.

شاهد صور تيسلا موديل S بتعديل مانسوري: