مازيراتي جيبلي تحصل على لقب أفضل سيارة سيدان فاخرة في السعودية!

205
0
@سليمان العماري

جميعنا نعلم الحِمل الكبير الذي يقع على عاتق مازيراتي من قبل الشركة الأم فيات كرايسلر، وإلى الآن مازيراتي تبلي بلاءاً حسنا في تحقيق مبيعات قياسية لم تعهدها منذ تأسيسها بفضل الجيل الجديد من كواتروبورتي و جيبلي، و إكتمال لهذا النجاح حصدت جيبلي جائزة “أفضل سيارة سيدان فاخرة للعام 2015/2014” ضمن أضخم إستفتاء لقطاع السيارات في السعودية والشرق الاوسط تنظمه PR Arabia المتخصصة بهذا المجال، حيث تم إستلام الجائزة من قبل شركة تقنية السيارات السريعة الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السعودية.

وصرح مدير عام تقنية السيارات السريعة Lee Boyle بقوله “هذا الفوز يمثل لنا أهمية كبيرة حيث يؤكد تفوق مازيراتي جيبلي في طرازاتها، حيث أنها تتميز بمحركاتها القوية. فالطراز الأول الذي ياتي بقوة 410 حصان يستطيع الإنطلاق من 0 إلى 100 كم/س خلال 5 ثواني فقط، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 285 كم/س، أما الطراز الثاني العادي، فيأتي بقوة 330 حصان وتستطيع الإنطلاق من 0 وحتى سرعة 100 كم/س خلال 5.6 ثواني فقط، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة إلى 263 كم/س، كلا المحركين يوفران آداءا عالياً من مخرجين للطاقة الصادرة من محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر مع ناقل حركة مكون من 8 سرعات أوتوماتيكي ZF”.

وأكد السيد Lee Boyle أن شركة تقنية السيارات السريعة ستواصل جهودها من أجل مواصلة تقديم خدماتها المميزة إلى عملائها، ولتضيف مزيد من الإنجازات إلى سجلها الحافل بالنجاح في السوق السعودية.

وتسعى مازيراتي لأن تكون في الريادة لتكون خصم صعب في مجال صناعة السيارات لتلحق بغريماتها بورش وباقي الشركات الألمانية من خلال تقديم سيارات مميزة تحمل القوة والتصميم الفريد الذي لاطالما كان العلامة الفارقة في نسخ مازيراتي عن باقي الشركات.