مازيراتي تكشف عن GranTurismo Sport

101
0
@حاتم الخثلان

عندما نتحدث عن التصميم، لطالما كانت مازيراتي GranTurismo السيارة المفضلة لكثير من الناس، ولكن إذا تحدثنا عن الأداء، فإن GranTurismo ستكون اخر سيارة تفكر بها بسبب أدائها الضعيف مقارنة بالسيارات المنافسة.

ولهذا كشفت مازيراتي مبدأياً اليوم عن GranTurismo Sport والتي ستكون بديلة GranTurismo S، حيث أنها حصلت على تحسينات في الأداء والتصميم الخارجي.

فقد قامت مازيراتي بإستبدال الصدام الأمامي بصدام جديد يرفع من أداء المكابح ويزيد من وصول الهواء للمحرك عبر فتحات التهوية الجانبية الضخمه، وكذلك قامت بإضافة أنوار LED نهارية (daytime running lights) في المصابيح الأمامية، وكذلك قامت بتعتيم المصابيح الخلفية، وأما بالنسبة للداخلية فهناك مقاعد جديدة ومقود رياضي جديد.

التغيير المهم هو المحرك الذي رفعت مازيراتي من قوته، حيث أنه محرك V8 بسعة 4.7 لتر، أصبح بقوة 460 حصان (بزيادة 20 حصان مقارنة بـGranTurismo S)، وتقول مازيراتي أن GranTurismo Sport ستستطيع التسارع من 0 إلى 100 خلال أقل من 5 ثواني.

إضافة 20 حصان ليست كافيه لتحسين أداء GranTurismo S، ولذلك نتوقع أن تقوم مازيراتي بالإعلان في معرض جنيف عن تحسينات في نظام التعليق وبعض الأجزاء الميكانيكية حيث أن مازيراتي لم تكشف عن كامل المعلومات حتى الان.

صور مازيراتي GranTurismo Sport :