مازيراتي Kubang الجديدة كلياً تتسرب بشكل كامل!

921
2
@عبدالله قدوره

تسربت وبشكل مفاجئ صور لمازيراتي Kubang ثاني كروس أوفر من الشركة الإيطالية, وذلك بعد مرور شهر عن كشفها عن ليفانتي الشقيقة الأكبر لـ كوبانج.

ووفقاً لموقع motor1 فإن أحد مصادرهم داخل مازيراتي هو من قام بإرسال هذه الصور وأشار أن كوبانج ستكون ثاني كروس أوفر من الشركة وسوف تقع أسفل ليفانتي التي كشفت عنها مازيراتي في معرض جنيف الماضي. ووفقاً لمصدر المعلومات فإن مازيراتي كوبانج ستكون مبنية على جيب رينيجيد, وسوف تحمل اسم كوبانج عند الكشف عنها في 2018 وهو اسم السيارة الاختبارية المبنية عليها.

تستمر التسريبات عبر هذا الموظف الذي يؤكد أن كوبانج ستتوفر عند الكشف عنها في عام 2018 بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ومحرك ديزل قبل أن تضيف مازيراتي خيارات جديدة من المحركات. يرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات, وستتوفر بنظام الدفع الرباعي فقط. يؤكد المصدر كذلك توفير فئة كهربائية بالكامل لاحقاً في العام 2019 ستحمل اسم e-Kubang. وسوف تبدأ أسعار كوبانج من 35 ألف يورو أي حوالي 140 ألف ريال وستتوفر كوبانج بفئتين، الفئة الأعلى ستحمل اسم Zegna وما يميزها هو توفير نظام قيادة شبه ذاتي.

لن تتوقف مازيراتي عند هذه الفئات بل ستقوم لاحقاً بالكشف عن كوبانج MC Strdale الفئة الأقوى بمحرك V8 بسعة 4.7 لتر وبقوة تصل إلى 600 حصان تنتقل إلى الإطارات الخلفية فقط عبر ناقل حركة يدوي من 7 سرعات يمكّنها من الانطلاق من 0-100 كم/س في أقل من 4 ثواني! أرقام مذهلة وقوية لسيارة كروس أوفر يبدو أنها ستنافس بورش ماكان وأودي RS Q3 بكل قوة.