مازيراتي تبدأ بإختبار Levante الجديدة تحت مجسم Quattroporte

185
0
@حاتم الخثلان

تحدثنا منذ 3 أشهر عن خطط مازيراتي لتوسيع أسطول سياراتها لتشمل سيارة سيدان أصغر من Quattroporte ستكون من فئة كوبيه بأربعة أبواب وستسمى بـ Levante حيث سجلت هذا الإسم مؤخراً كعلامة تجارية وهو يعني “الشرق” في اللغة الإيطالية.

ويبدو أن مازيراتي لاتريد الإنتظار حتى الإنتهاء من العمل على الجيل القادم من Quattroporte لتبدأ بالعمل على Levante الجديدة, فقد شوهدت مازيراتي Levante في أول إختبار لها تحت مجسم الجيل الحالي من Quattroporte.

ربما تتسائل عن سبب إختبار Levante تحت مجسم Quattroporte, وهو لأن مرحة التطوير في بدايتها ومازيراتي مازالت لم تنتهي من التصميم الخارجي, وهذا الإختبار تهدف منه مازيراتي إختبار الإجزاء الميكانيكية الخاصة بـLevante .

مازيراتي Levante ستكون أقصر من شقيقتها Quattroporte, حيث يمكنك ملاحظة ذلك عبر الصور التجسسية والتي تظهر فيها العجلات الأمامية ليست في محلها, فهي متراجعة إلى الخلف بسبب قصر شاصي Levante.

الجدير بالأمر أن مازيراتي Levante ستكون موجهة لمنافسة مرسيدس E-Class وأودي A6 وبي إم دبليو الفئة الخامسة وجاكوار XF, ويتوقع أن تحصل على محركي V6 و V8 مرتبطان بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. ويتوقع أن تطرحها مازيراتي في الأسواق خلال عام 2014.

 الصور التجسسية لمازيراتي Levante :