مازيراتي تواصل في اختبار سيارتها الكروس أوفر ليفانتي

293
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت مؤخراً عدة صورٍ تجسسيةٍ لسيارة الكروس أوفر الفاخرة مازيراتي ليفانتي أثناء أدائها للاختبارات في حلبة نوربرجرنج الألمانية.

تظهر السيارة في الصور التجسسية بتمويهات أقل بكثير عما كانت عليه آخر مرة عندما شوهدت في إيطاليا، و يظهر أنها ستحمل سقفاً منحنياً إلى الخلف يجعلها تبدو كسيارات الكوبيه، و نرى كذلك المصابيح الانتاجية في مقدمة و خلفية السيارة و التي تحمل هوية الشركة الجديدة، و العوادم رباعية المخارج التي تمنح السيارة مظهراً أكثر رياضيةً.

ستنافس مازيراتي في سوقٍ بدأ يتشكل حديثاً مع كل من أستون مارتن بسيارتها DBX و لامبورغيني أوروس و حتى رولز رويس Colinan وبنتلي بينتايجا، و ستبنى السيارة على نفس قاعدة العجلات التي بنيت عليها شقيقاتها السيدان كواتروبورتي و جيبلي، كما ستستعير بعضأ من المكونات كالمحركات التي تتوفر بعدة خيارات منها محركات بـ 6 سلندرات ثنائية التيربو تتراوح قوتها من 350 إلى 425 حصان و محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 3.8 لتر بقوة تزيد عن 560 حصان، كما يتوقع أن توفر مازيراتي فئة هجينة و أخرى تعمل بالديزل لبعض الأسواق المعينة.

مع وصول مازيراتي للمراحل الأخيرة من تطوير و اختبار ليفانتي يتوقع أن تكشف عنها في معرض جنيف في مارس القادم، كما سيتم اطلاق السيارة في الأسواق قبل نهاية 2016.

شاهد الصور التجسسية لمازيراتي ليفانتي