مازيراتي ستبدأ في إنتاج Levante في أواخر عام 2014

141
0

تمكنت شركة فيات والاتحاد الإيطالي لعمال المعادن من التوصل الى اتفاق لانتاج سيارة مازيراتي Levante في مصنع Mirafiori الخاص بالشركة والمتواجد في المدينة الايطالية تورينو.

وبموجب شروط الصفقة، سوف تستثمر شركة فيات حوالي 1 مليار يورو في المصنع لتبدأ بعد ذلك عملية الانتاج بحلول نهاية العام المقبل.

لم تكشف مازيراتي عن الكثير من التفاصيل الخاصة بسيارتها Levante, لكن التقارير السابقة اشارت الى انها ستحصل على هيكل يحتوي على الالمنيوم بشكل مكثف وايضا العديد من الملامح والمكونات التي ستستوحيها من السيارتين كواتروبورت وجيبلي.

وتبقى خيارات المحركات غير مؤكدة الى حد الان, لكن التوقعات تشير الى انه سيتم تزويدها بعدة خيارات من المحركات تشمل محرك ثنائي التوربو بسعة 3.0 لتر مكون من 6 اسطوانة على شكل حرف V يولد قوة 410 حصان و 550 نيوتن-متر من عزم الدوران, ومحرك ثنائي توربو سعة 3.8 لتر مكون من 8 اسطوانة على شكل حرف V يولد قوة 530 حصان و 710 نيوتن-متر من عزم الدوران, كما ستتوفر بمحرك توربو يعمل بالديزل بسعة 3.0 لتر من 6 اسطوانة على شكل حرف V يولد قوة 225 حصان و 600 نيوتن-متر من عزم الدوران.

بغض النظر عن المحرك التي ستتوفر به هذه السيارة نتوقع ان يكون متصلا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات مزود بنظام الدفع الرباعي للعجلات.