صور تجسسية: أول ظهور لمازيراتي كواتروبورتي Quattroporte الجديدة بتمويهات خفيفة

127
2
@حاتم الخثلان

شوهدت مازيراتي كواتروبورتي Quattroporte الجديدة في أول ظهور لها بالتمويهات الخفيفة بعد أشهر من مشاهداتها تحت غطائات بلاستيكية كثيفة لم تسمح لنا بتوقع تصميم الجيل الجديد.

هذه الصور تؤكد لنا صحة الصور المسربة للرسومات الأولية التي شاهدناها منذ عدة أشهر، حيث نلاحظ تشابه تصميم المصابيح الأمامية والخلفية وحتى تصميم مجسم السيارة.

مازيراتي كواتروبورتي الجديدة ستكون أكبر حجماً من الجيل الحالي، وبتصميم مستوحى من مازيراتي GranTurismo، ويتوقع أن يتم بنائها على شاصي جديد من الألمنيوم يعمل بالدفع الخلفي، ومن المحتمل تزويدها بنفس نظام الدفع الرباعي المتطور الخاص بفيراري FF.

وفقاً لمجلة CarAndDriver فإن مازيراتي كواتروبورتي ستكون مزودة بمحركين جديدين, المحرك الأول هو V6 سوبرتشارج من تطوير فيراري بقوة 420 حصان, وأما المحرك الأخر فهو V8 تيربو بقوة 520 حصان.

مازيراتي أعلنت مسبقاً أنها ستكشف عن كواتروبورتي الجديدة في نهاية هذا العام, مما يعني أننا ربما نشاهدها في معرض لوس أنجلوس والذي يقام سنوياً في شهر ديسمبر, ولكن بسبب الأزمة الإقتصادية الأوروبية من المحتمل أن تؤجل مازيراتي موعد الكشف عن كواتروبورتي إلى بداية عام 2013.

 شاهد الصور التي إنتشرت بداية هذا العام والتي يزعم بأنها الصور المسربة لمازيراتي كواتروبورتي

صورة توقعية لمازيراتي كواتروبورتي

صورة توقعية جديدة لمازيراتي كواتروبورتي

الصور المسربة للرسومات الأولية

صور مازيراتي كواتروبورتي بالتمويهات الخفيفة: