إفتتاح أول معارض مازيراتي في مدينة الخبر

939
2

إفتتاح وكيل مازيراتي في السعودية شركة تقنية السيارات السريعة “فاست” أول معرض من نوعه خاص بسيارات الشركة في مدينة الخبر في الساحل الشرقي من السعودية، المعرض الجديد يقع على طريق الدمام الخبر السريع بمدينة الخبر، يشمل صالة عرض ومركز صيانه ومركز قطع غيار.

تبلغ المساحة الإجمالية للمعرض حوالي 900 متر مربع، وبحسب شركة تقنية السيارات السريعة فالمعرض تم تصميمه بأفضل مستوى من التصاميم وزوّد بأحدث الأجهزة التي تقدم خدمات ذات معايير عالية تضمن الرفاهية و الخدمات التي ترتقي لعملاء مازيراتي، كما أن المعرض من الداخل يحتوي على مساحاة كبيرة لعرض السيارات بمختلف موديلاتها إضافة لقسم الصيانة وقطع الغيار بمساحة تصل إلى 500 متر مربع.

السيد محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لشركة تقنية السيارات السريعة عبر عن سعادته بهذه المناسبة وقال :” يؤكد إفتتاح معرض مازيراتي الجديد المتطور في المنطقة الشرقية على الاستراتيجية العملية للشركة التي إعتمدناها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. نحن بإستمرار نعمل على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، ولبناء جسورا قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم”.

صورر افتتاح معرض مازيراتي في الخبر