صور تجسسية: أول ظهور للجيل القادم من مازدا 6 بنسختها النهائية

247
1
@حاتم الخثلان

مازدا إستطاعت بذكاء أن تخفي عملية تطوير الجيل القادم من مازدا 6، حيث لم يستطع أي من المصورين إلتقاط صور تجسسية لها بنسختها النهائية حتى هذا اليوم، ولكن لحسن الحظ إستطاع أخيراً أحد المصورين الحصول على أول صور تجسسية للجيل القادم من مازدا 6 ولكن بنسختها الواجون العائلية “Wagon”.

مازدا 6 بنسخة الـWagon والسيدان سيشاركون نفس التصميم الخارجي، ومع أن مازدا وضعت الكثير من التمويهات إلا أنه من الواضح أن التصميم  مستوحى من Takeri الإختبارية التي كشفت عنها في معرض طوكيو الماضي.

يمكنك ملاحظة تصميم الواجهة الهجومي عبر المصابيح الأمامية الجديدة والخطوط المستمره إلى أسفل الشبك الأمامي كما في تصميم Takeri الإختبارية، ويبدو أن مازدا 6 ستستوحي الكثير من تصميم Takeri الإختبارية. حيث أن الصدام الأمامي والخطوط الجانبية وحتى المصابيح الخلفية شبيهه إلى حد ما بتصميم Takeri الإختبارية.

يتوقع أن ينخفض وزن مازدا 6 بقدر 100 كجم بفضل الشاصي الجديد، ويتوقع أن يتم تزويدها بمحركين جديدين، الأول محرك SkyActiv-G والاخر محرك  SkyActiv-D ديزل تيربو بسعة 2.2 لتر، جميعهم مرتبطين بخيارين من ناقل الحركة، SkyActiv-MT يدوي مكون من 6 سرعات، و SkyActiv-Drive أوتوماتيكي مكون 6 سرعات.

الصور التجسسية للجيل القادم من مازدا 6 Wagon: