مازدا ستكشف عن سيارة جديدة كلياً في بث مباشر على شبكة Xbox Live

194
2
@يزيد سبحي

mazda-xbox-unveil

علاقات شركات السيارات مع شركات التقنية بدأت تنمو بشكل كبير جداً في السنوات الأخيرة, وفي أحدث تعاون بين شركات السيارات والتقنية, أعلنت مازدا  عن تعاونها مع مايكروسوفت للكشف عن سيارة جديدة كلياً في بث مباشر على شبكة Xbox Live.

وفقاً لرئيس تسويق مازدا أمريكا “هذا عالم متصّل رقمياً, ماهي الطريقة الأفضل من ان نصل لزبائننا عبر اجهزة متّصلة ببعضها مثل اكس بوكس ؟”. واضاف “نحن نبحث عن طريقة للكشف عن سيارة عالمية, ونربط جميع لحظات الكشف الخمسة المختلفة”.

وفقاً لرئيس التسويق في مازدا أمريكا, سيتم الكشف عن هذه السيارة الجديدة في مدينة Melbourne في استراليا, و Petersburg في ولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة, وفي نيويورك, ولندن, واسطنبول.

بالطبع, لم تتحدّث مازدا عن السيارة التي سيتم الكشف عنها, ولكن جميع التوقعات تشير بأنها ستكون مازدا 3 الجديدة كلياً, او قد تكون مازدا 6 Speed بمحرك اقوى.

اذا كان لديك جهاز اكس بوكس, لا تنسى ان تشاهد لحظة الكشف عن سيارة مازدا الجديدة في نيويورك يوم 26 من الشهر الحالي, الموافق يوم الأربعاء الأسبوع القادم. سيبدأ المؤتمر الساعة الرابعة فجراً بتوقيت السعودية. يتطّلب منك ان تكون مشترك في Xbox Live Gold لتتمكّن من الإستفادة من خدمات الإنترنت على اكس بوكس, ولا يستبعد ان تكون لحظة الكشف تتطّلب هذا الإشتراك. وراجعوا اجهزتكم, فلابد من وجود المزيد من المعلومات حول الحفل.