مازدا 6 تحصل على تحديثات جديدة لموديل 2017

340
0
@عبدالله قدوره

أسوةً بشقيقتها الصغرى مازدا 3 التي كشفت عنها مازدا قبل أسبوعين بتحديثات جديدة ها هي مازدا 6 تحصل على حصتها من تحديثات موديل 2017 الجديدة.

لم تشمل التحديثات التصميم الخارجي كونه تم الكشف عنه العام الماضي واكتفت مازدا ببعض التحسينات في المحرك والأداء والداخلية بشكل عام. أول التحسينات كانت إضافة نظام التحكم G-Vectoring الذي يعطي أداءً أفضل وانعطافاً سلساً بشكل أكبر وهو نظام يعمل على التوافق بين المحرك، ناقل الحركة ونظام التعليق لمساعدة السائق بشكل كبير. وفقاً للشركة اليابانية فإن موديل 2017 من مازدا 6 حصل على تحسينات في المحرك قللت من اهتزازه وصوته لتعطي قيادة مريحة أكثر، ولتكتمل هذه الراحة وفرت مازدا جلد نابا الفاخر كإضافة اختيارية للزبائن.

بالإضافة إلى جلد نابا، تحصل الداخلية على شاشة عرض على الزجاج الأمامي بمقاس 4.6 انش تعرض السرعة وحالة الطريق بالإضافة إلى نظام الحفاظ على المسار وأخيراً نظام النقطة العمياء. لم تحصل مازدا6  على مزيدٍ من القوة واكتفت مازدا بنفس المحرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر والذي يولد قوة تبلغ 184 حصان.

يتوقع ان تصل مازدا 6 2017 إلى الأسواق في الربع الرابع من هذا العام وبسعر يتجاوز سعرها الحالي بحوالي 5 آلاف ريال كما هو معتاد للموديلات الجديدة في السوق السعودي.