مكلارين 570S تحصد لقب أفضل السيارات قيادةً لعام 2016 من مجلة Motor Trend

69
0
@عبدالله قدوره

في كل عام تطرح مجلة Motor Trend الشهيرة عدة جوائز للسيارات كانت أولها هذا العام جائزة أفضل السيارات قيادةً والتي كانت من نصيب مكلارين 570S.

تختلف هذه الجائزة عن أفضل سيارة بشكل عام فكما هو واضح من اسمها تهتم هذه الجائزة بمقدار المتعة والراحة التي توفره السيارة لسائقها بغض النظر عن قوتها أو سعرها فيمكننا أن نرى اختلافاً كبيراً في السيارات المشاركة لهذا العام والتي شملت جاكوار F-Type SVR، بورش 911 كاريرا S، نيسان GT-R، هوندا NSX، أستون مارتن V12 فانتج S، اودي R8 V10 بلس، بي ام دبليو M4 GTS، شيفروليه كمارو SS، دودج فايبر ACR، فورد موستانج شيلبي GT350R، مرسيدس AMG GT S.

وفقاً لمحرري المجلة تمكنت مكلارين من جمع أداء محركها V8 ثنائي التيربو مع هيكل رياضي من الكربون فايبر واستجابة مميزة لنظام التعليق والتوجيه مكّنت 570S من حصد اللقب بالرغم من وجود منافسات أقوى وأشهر بكثير. نشرت المجلة فيديو طويل تبلغ مدته 40 دقيقة تستعرض فيه السيارات المشاركة وآلية اختيار السيارة الفائزة بين الثلاثة الأوائل وهن فورد موستانج شيلبي GT350R، بورش 911 كاريرا S ومكلارين 570S ويمكنكم مشاهدته في الأسفل. بينما يعرض الفيديو الثاني جولة مكلارين 570S حول حلبة لاجونا سيكا التي يتم اختبار السيارات المشاركة عليها.