مكلارين تدشّن 570S في الشرق الأوسط لأول مرة في ثاني ظهور عالمي لها

218
0

دشنت مكلارين أحدث سيارات أسطولها 570S في الشرق الأوسط بعد الكشف عنها في معرض نيويورك. و ذلك عبر حدث خاص أقيم في مدينة دبي في الإمارات حضره ما يقارب الـ100 شخص من الإعلاميين و زبائن مكلارين.

و قد صرح السيد إيان جورساتش، المدير الإقليمي لمكلارين في الشرق الأوسط بخصوص هذه المناسبة “نفخر اليوم بعرض هذه السيارة الرائعة في دبي لتكون هذه الإمارة المحطة الأولى في جولتنا العالمية. لقد كانت ردود فعل الحاضرين تجاه العرض مذهلة ونحن جميعاً واثقون بأن مبيعات هذه السيارة سيفوق التوقعات لأنها تعبر عن أحلام الكثيرين لما تتميز به من مواصفات”.




وأضاف ” نؤكد أن منطقة الشرق الوسط تشكل أكبر سوق للسيارات الرياضية الخارقة والسيارات الفارهة وقد برزت شركة مكلارين أوتوموتيف في السنوات الثلاث الأخيرة بشكل ملحوظ في المنطقة حيث نافست العديد من شركات السيارات الكبرى التي أسست لها مكانة مسبقة في هذا السوق، ونحن نأمل في مواصلة تحقيق النجاح الكبير في المنطقة خاصة مع التنافس المحتدم بين شركات السيارات التي تقدم أعلى درجات الأداء”.

يذكر أن 570S مزودة بمحرك V8 سعة 3.8 لتر تيربو، بقوة 570 حصان، تنتقل القوّة الى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة اوتوماتيكي من 7 سرعات، يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثواني قبل أن تصل للسرعة القصوى 328 كم/س.

ستباع مكلارين في أسواقنا ابتداءً من 184,000 دولار أمريكي، ما يعادل حوال 695,000 ريال سعودي.

صور حفل إطلاق 570S في الشرق الأوسط