مكلارين تكشف عن النسخة الخاصة Can-Am من 650S

126
1
@عبدالله قدوره

كشفت مكلارين اليوم عن نسخة خاصة جديدة من 650S احتفالاً بمرور 50 عام على بداية سباقات Can-Am. بدأت سلسلة سباقات Can-Am في العام 1966 وبعدها بسنة واحدة حصلت مكلارين على اللقب وحافظت عليه لمدة 3 سنوات أخرى.

تأتي هذه النسخة احتفالاً بمرور 50 عام على الفترة الذهبية لمكلارين في سباقات Can-Am. عمل فريق مكلارين MSO على هذه النسخة وأضاف عليها تعديلات خارجية مستوحاة من سيارات الفترة الذهبية حيث تتميز باللون الأحمر وسقف وغطاء المحرك من الكربون فايبر وجنوط مستوحاة من تلك الفترة باللون الأسود اللامع, وتأتي 650S Can-Am بنظام عادم مطوّر من الفولاذ المقاوم للصدأ اللامع ويبرز بشكل لافت من الخلف مع علامات Can-Am تحت الأبواب. من الداخل زودت 650S Can-Am بالجلد والكربون فايبر و الكانتارا في الكثير من أجزاء الداخلية لإضفاء طابع الفخامة مع الرياضة في آن واحد.

لا يوجد أي تغييرات من حيث الأداء فما زالت مزودة بمحرك V8 ثنائي التيربو بسعة 3.8 لتر يولد 650 حصان وعزم يبلغ 678 نيوتن-متر. تأتي هذه النسخة محدودة بـ 50 سيارة فقط وبسعر يبدأ من 256 ألف باوند أي 1.45 مليون ريال, وستبدأ مكلارين بتسليمها للعملاء بدءً من فصل الربيع القادم.

شاهد النسخة الخاصة Can-Am من مكلارين 650S: