ماكلارين أوتوموتيف تعين الدكتور جينز لودمان في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات

730
0

أعلنت ماكلارين أوتوموتيف، الشركة البريطانية المصنعة للسيارات السوبر والرياضية الفاخرة، عن تعيين الدكتور جينز لودمان في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، حيث سيتولى مهامه الجديدة بدءًا من 2 مايو 2017، كما أنه سيقدم تقاريره لمايك فلويت، الرئيس التنفيذي في ماكلارين أوتوموتيف.

وكان الدكتور لودمان قد انضم إلى ماكلارين في العام الثاني من إطلاق خطة عمل تراك 22، ليتولى الإشراف على تطورات سير العمل الداخلي والعلاقات والأنظمة. وتتضمن مسؤوليات قسمه تطوير المنتج، والشراء، وضمان جودة وتصنيع المزودين، والإشراف على إطلاق 14 نموذج جديد أو مبني على طراز سابق خلال السنوات الخمس القادمة. وسبق للدكتور لودمان أن تولى منصب مدير التطوير الهندسي للإنتاج في شركة فورد موتور، ومنصب المدير التقني في كوروس أوتو، وأخيرًا شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي في شركة FEV GmbH، مزود خدمات المحركات العالمي.




وفي تصريح له، قال مايك فلويت الرئيس التنفيذي في ماكلاين أوتوموتيف: “يجلب الدكتور لودمان قدرًا هائلًا من الخبرة الواسعة والشاملة والتي تغطي مختلف قطاعات الصناعة، وذلك بعدما تولى العديد من المناصب العليا والقيادية. وأشعر أن سجل النجاح الذي سبق لجينز أن وصل إليه في إدارة وتطوير الأعمال والإشراف على فرق العمل وتحسين أدائها وزيادة المكاسب، يجعله الشخص الأنسب لتولي منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في ماكلارين أوتوموتيف”.

بدوره قال الدكتور لودمان: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن يطلب مني الانضمام إلى فريق العمل في شركة مبدعة ومبتكرة مثل ماكلارين. ولا شك أن النجاح السريع الذي حققته ليس له مثيل في عالم شركات السيارات، وأنا متشوق لأكون جزءًا من المرحلة التالية والتي تبدأ الآن مع إطلاق الجيل الثاني من سيارات السوبر. إن طراز 720 الجديد مذهل للغاية، وأشعر برغبة عارمة لتجربة قيادته”.

وتعد السيارات وقيادتها من الأمور التي يمتلك الدكتور لودمان شغفًا تجاهها، فهو يحمل رخصة سباقات دولية فئة C، وينافس باستمرار في تحدي حلبة نوربرغرينغ 24 ساعة. وهو الآن يعمل على تجديد سيارة لاندروفر الفئة 2 من عام 1965.

وكان منصب رئيس العمليات التنفيذي شاغرًا لدى ماكلارين أوتوموتيف منذ عام 2016 بعدما تمت ترقية مايك فلويت من هذا المنصب الذي شغله منذ يونيو 2012 إلى منصب الرئيس التنفيذي.