مكلارين تحتفل بانتصارات سياراتها 12C GT3 وتعلن عن سيارات جديدة في عام 2013

86
4
@يزيد سبحي

في اكثر من 14 نوع من سباقات السيارات, احرزت 23 سيارة مكلارين 12C GT3 اكثر من 19 فوز في 13 فريق مختلف حول العالم. ولهذا السبب قامت الشركة بالاحتفال بانتاج سيارة ناجحة للسباقات, والاعلان عن نسخ جديدة لعام 2013.

من السباقات التي فازت فيها مكلارين 12C GT3, سباق Blancpain للتحمل, والسباق الدولي FIA GT1, وسباق برشلونة 24 ساعة, وسباقات GT Avon Tyres البريطانية, وسباقات City Challenge Baku, وسباقات FFSA GT الفرنسية, و سباق كأس GT.

بسبب هذه الانتصارات, قال رئيس مكلارين GT السيد Andrew Kirkaldy “هذا الموسم كان مليئاً بالتحديات لمكلارين GT والفرق التي تقود 12C GT3, والتي تعتبر سيارة سباقات جديدة. وبإحراز 19 فوزاً, تثبث الفرق جدارتها وخبرتها, وتدل ايضاً على الاعتمادية على 12C GT3 وقدرة تحملها وسرعتها”.

ويقول ايضاً ان 12C GT3 اصبحت سيارة الـ GT المطلوبه, هذا يعني ان طلبات السيارة تعدت المخزون. ولتحل مكلارين هذه المشكلة, اعلنت الشركة انه سيتم انتاج نسخ جديدة من 12C GT3 للفرق الجديدة التي ترغب في الحصول عليها لمواسم 2013. وستكون السيارة متوفرة ايضاً للفرق الحالية ليتسنى لها تطوير سياراتها وتحسينها.

ستحصل السيارة على بعض التعديلات مثل مجسم رياضي ايروديناميكي جديد, و تجديد وحدة التحكم بالمحرك, وزيادة فتحات التهوية لتحسين تبريد المحرك والتخلص من مشكلة ارتفاع الحرارة.

فيديوهات لمكلارين 12C GT3 في مشاركاتها للسباقات: