فيديو: مكلارين تزعم ان P1 ستحطّم رقم قياسي في حلبة نوربرجرنج, وتعلن تحطيمها رقم باقاني هوايرا القياسي في حلبة توب جير

306
4
@يزيد سبحي

3

الكشف عن فيراري لافيراري جذب المعرض بأكمله بالتأكيد, وسرق اضواء مكلارين P1 ذلك اليوم. لذا اراد السّيد Ron Dennis, رئيس مكلارين, ان يثبت ان P1 لن تكون ثاني اسرع سيارة قانونية على الطرقات بعد لافيراري, بل هي الاولى والأسرع.




في فيديو الكشف عن السيارة في معرض جنيف بالأسفل وبالتحديد في الدقيقة الـ 3:45, قال السيد Dennis ان P1 ستتمكن من احراز علامة جديدة, و وفقاً لمقابلة له مع موقع Cars UK, يقصد بذلك توقيت قياسي في حلبة نوربرجرنج. وفي الدقيقة الـ 8:52, يعد الرئيس ان مكلارين P1 ستكمل حلبة نوربرجرنج في اقل من 7 دقائق. هذا الرقم لم يتعداه سوى سيارتين, اولها Radical SR8 التي تمكنت من اكمال الحلبة في 6:55 دقيقة, والاخري هي شقيقتها Radical SR8 LM التي اكملت الحلبة في 6:48 دقيقة.

لم تتوقف اعتزامات الرئيس هنا, ففي الدقيقة الـ 8:30, يزعم Dennis ان السيارة قامت بالفعل بتحطيم الرقم القياسي الأخير في حلبة توب جير. وكما نعرف, هذا اللقب يعود لباقاني هوايرا, التي تمكنت من اكمال الحلبة في 1:13.8 دقيقة. و وفقاً لـ Dennis, مكلارين P1 حطمت الرقم بـ 10 ثواني. ولكن لا يوجد فيديو يثبت ذلك.

ارقام و وعود هائلة جداً من Ron Dennis, وللأسف يجب ان يخبره احد انه لا يصدقه الكثير. علينا ان نرى مكلارين P1 على حلبة نوربرجرنج وتوب جير بأعيننا لنصدّق ذلك. وبوعود واثقة منه, لا يتوقع ان يكون هذا بعيداً. لأنه يبدو مصرّ بالفعل ليثبت للجميع ان P1 هي الاسرع في العالم, لتستعيد اضوائها من فيراري لافيراري.

اقرأ اكثر عن مكلارين P1

فيديو الكشف عن مكلارين P1 في معرض جنيف: