مكلارين تكشف لأول مره عن داخلية P1

110
2
@حاتم الخثلان

McLaren-P1-Interior-1[2]

منذ عدة أشهر كشفت مكلارين عن نسخة إختبارية من P1 بديلة سيارتها الشهيرة F1 وأعلنت أنها ستطلق نسخة إنتاجية منها في عام 2013, وفي هذا العام بدأت مكلارين الإستعداد للكشف عن النسخة النهائية والإنتاجية من P1 في معرض جنيف والتي لن تختلف كثيرة في التصميم الخارجي عن النسخة الإختبارية, ولكن سيكشف عنها بكامل تفاصيلها ومواصفاتها التي مازالت معروفة حتى الان.

هذا يعني أننا سنشاهد في معرض جنيف داخلية P1 لأول مره, والتي كشفت عنها اليوم على الإنترنت من خلال مجموعة صور رسمية.

مكلارين وصفت داخلية P1 بأنها “تشعرك وكأنك في داخل طيارة حربية مقاتلة”, ويمكنك ملاحظة الإستخدام المكثف جداً لمادة الكاربون فايبر في الداخلية لتخفيف الوزن, حيث تقول مكلارين بأنها إستطاعت تخفيف 1.5 كجم عبر إستخدام الكاربون فايبر في الداخلية.

تتميز الداخلية بكونسول وسطي موجة للسائق ومستوحى من كونسول شقيقتها MP4-12C, والميزة الأهم في داخلية P1 هي لوحة عدادات السرعة المستوحاة من عدادات السرعة لسيارات الفورمولا ون والمختلفة تماماً عما إعتدنا مشاهدته في السيارات الرياضية الأخرى.

مكلارين وعدت بالكشف عن المزيد من المعلومات خلال الأسابيع القادمة, ترقبوا تغطيتنا للحظة الكشف عن مكلارين P1 الرسمي في معرض جنيف الشهر القادم حيث سنكون هنالك لتغطية هذا الحدث الهام حصرياً لكم.

إقرأ أكثر عن مكلارين P1 وشاهد صور عرض النسخة الإختبارية منها في البحرين

صور داخلية مكلارين P1:

McLaren-P1-Interior-5[3] (1)
McLaren-P1-Interior-4[2]McLaren-P1-Interior-3[2]McLaren-P1-Interior-2[2]McLaren-P1-Interior-1[2]