أول فيديو تجسسي لمكلارين P1, و أول نظرة لداخليتها

92
0
@يزيد سبحي

تم الكشف عن مكلارين P1 بنسختها الإختبارية في معرض باريس, ومازال الكل يتشوق لرؤية النسخة الانتاجية منها, فهي من السيارات المنتظرة مثل بديلة فيراري اينزو, ولحسن الحظ قامت مجلة L’Automobile الفرنسية بإلتقاط اول فيديو تجسسي للنسخة الانتاجية من P1 لتتمكن من الاستماع الى صوتها, بالاضافة الى رؤية الداخلية.

ذكرنا مؤخرا في الصور التجسسية لها, مكلارين أعلنت مسبقاً أن “النسخة الإختبارية التي تشاهدها في معرض باريس تشكل 95% من النسخة النهائية”, مما يعني أن هناك 5% من التغييرات والتي ستشكل نسبة قليلة جداً وتغييرات غير ملحوظة.

في النسخة الاختبارية في معرض باريس, كانت الداخلية غير ظاهرة بسبب الزجاج الاسود الداكن الذي يخفي ملامح الداخلية بالكامل. ولحسن الحظ تم التقاط اول صورة لداخلية السيارة, والتي يبدوا انها غير مكتملة.  مانعلمه وللأسف, انه تم التخلص من التصميم المميز المتواجد في مكلارين F1 بالمقعد المتوسط. وتذكرنا عجلة القيادة بشقيقتها مكلارين MP4-12C.

لم تذكر مكلارين الى الان قوة ومحرك السيارة, ولكن بعض المصادر تقول ان السيارة ستكون مزودة بمحرك MP4-12C, وهو عبارة عن V8 بشاحنين تيربو. المختلف في هذه السيارة هو تواجد نظام HY-KERS الخاص بسيارات الـ F1.

انتظر الكشف الرسمي للنسخة الانتاجية من P1 في معرض جنيف شهر مارس القادم.

فيديو تجسسية لمكلارين P1 وصورة الداخلية: