مكلارين تنشر فيديو تشويقي غريب لـP12 بديلة F1

123
0
@يزيد سبحي

اتضح ان الصورة التشويقية التي نشرتها مكلارين لبديلة F1 هي جزء من فيديو, والذي نشرته مكلارين اليوم لتشويقنا لموعد إطلاق نسخة إختبارية منها في معرض باريس في 28 سبتمبر.

في الفيديو, ارادت مكلارين ان ترسم السيارة عن طريق مرور الأضواء عليها. وستتمكن من رؤية شكل السيارة وخلفيتها بشكل اوضح قليلا من الصورة.

وكما ذكرنا سابقا, بديلة مكلارين P12 يتوقع أن تكون بقوة تقارب 1000 حصان ناتجه من محرك V8 يولد أكثر من 800 حصان, ونظام KERS  (اعادة توليد الطاقة الحركية) الشبيه بالنظام الموجود في سيارات الفورمولا 1 والذي يولد 200 حصان. ويتوقع أن تحقق تسارع من 0 الى 100 كيلو خلال 2.8 ثانيه و تحقيق سرعة 320 كيلو في 20 ثانيه فقط.

الجدير بالذكر ان موعد الكشف عن بديلة مكلارين F1 أصبح أقرب مما توقعه الجميع, فقد صرح أحد المسؤولين الكبار في شركة مكلارين لموقع carsuk البريطاني منذ شهرين أن مكلارين ستكشف عن بديلة F1 والمتوقع أن تسمى بـP12 في حدث خاص في Pebble Beach في ولاية كاليفورنيا الأمريكية الذي أقيم في الشهر الماضي, ثم سيتم الكشف عنها في معرض باريس 2012 في شهر سبتمبر.

لا توجد أي معلومات تؤكد ما إذا كانت مكلارين ستكشف عن P12 بنسخة إختباريه أو بنسختها النهائية، ولكن يتوقع أن يتم الكشف عن نسخة إختبارية منها إستعداداً للكشف عن النسخة النهائية في وقت اخر من هذا العام.

شاهد اول صور تجسسية لبديلة F1.

 الفيديو التشويقي لبديلة مكلارين F1: