صور تجسسية: مرسيدس A-class تتغير بالكامل لمنافسة بي إم دبليو و أودي

330
0
@حاتم الخثلان

الجيل الثالث من مرسيدس A-class يعتبر أحد أكثر السيارات إثارة للإهتمام التي تعمل عليها مرسيدس، حيث أن الجيل الثالث سيكون مختلف تماماً عن الأجيال السابقة لمرسيدس  A-class، فهو لن يشارك الجيل السابق إلا بالإسم فقط.

وبما أن مرسيدس A-class تعتبر أحد أقل سيارات مرسيدس نجاحاً، وأنها تخطط لمنافسة بي إم دبليو 1-Series وفولكس فاجن قولف وأودي A1، قررت مرسيدس أن تستفيد من وجود A-class لتقوم بتحويلها إلى سيارة منافسة لبي إم دبليو وفولكس فاجن وأودي.

إستطاع أحد المصورين أن يلتقط صور تجسسية لمرسيدس A-class خلال إختبارها في أوروبا، ويتضح لنا أن مرسيدس قامت بتقليل التمويهات على السيارة ويبدو أنها قاربت على الإنتهاء من تطويرها.

في التصميم الخارجي إستوحت مرسيدس تصميم A-class الإختبارية التي كشفت عنها في معرض نيويورك الدولي لتصميم بعض أجزاء A-class الجديدة، ويتضح لنا ذلك في المصابيح الخلفية، والتصميم الخارجي بشكل عام، وأيضاً في الشبك والصدام الأمامي.

مرسيدس A-class بجيلها الثالث ستشارك الكثير من أجزاء شقيقتها B-class وخصوصاً في الداخلية، وأيضاً يتوقع أن يتم تزويدها بمحركات مرسيدس B-class والتي تشمل محرك 4 سلندر بشاحن تيربو بسعة 1.6 يولد قوة مابين 122 إلى 156 حصان، ومحرك ديزل بسعة 1.8 بشاحن تيربو يولد قوة مابين 109 إلى 132 حصان، بالإضافة إلى محرك 2.0 لتر ذو شاحن تيربو يولد 200 حصان، ونسخة AMG عالية الأداء بقوة تصل إلى 300 حصان.

مرسيدس A-class الجديدة كلياً سيتم الكشف عنها في نهاية عام 2012.

الصور التجسسية لمرسيدس A-class الجيل الثالث :