مرسيدس تكشف عن A45 AMG نسخة ابطال الفورمولا ون

279
1
@عبدالله قدوره

كشفت مرسيدس عن نسخة الأبطال الخاصة من A45 AMG احتفالاً بحصول فريقها للفورمولا ون على لقب الصانعين وحصول متسابقها لويس هاميلتون على لقب السائقين لعام 2015.

تتميز النسخة بلمسات من اللون الأخضر الخاص بفريق مرسيدس لسباقات الفورمولا ون بالإضافة إلى جناح خلفي مميز وزوائد أمامية كبيرة. تأتي هذه النسخة بكل مميزات A45 AMG الاختيارية التي تشمل مقاعد AMG الرياضية, رزمة الليل التي تضيف اللون الأسود لبعض القطع, رزمتي AMG Exclusive و AMG Dynamic Plus.

شعور الأبطال والسباقات يستمر من الداخل حيث تحتوي المقاعد والمقود على تطريزات باللون الأخضر بالإضافة إلى حزام الأمان الذي يأتي بنفس اللون أيضاً. تشمل التطريزات أيضاً جميع الخيوط الداخلية. زودت نسخة الأبطال بجنوط خاصة بمقاس 18 انش من التيتانيوم خفيف الوزن, ولإتمام الطابع الرياضي قامت مرسيدس بتسمية سيارتها بالرصاصة الفضية.

لا يوجد أية تعديلات على المحرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر بقوة تبلغ 375 حصان مرتبط بناقل حركة ثنائي الكلتش من 7 سرعات ينطلق بالسيارة من 0-100 كم/س خلال 4.2 ثانية. يبدأ سعر هذه النسخة في ألمانيا من 65 ألف يورو أي حوالي 275 ألف ريال على أن يتم إيصالها للعملاء بدايةً من شهر يناير العام المقبل.

شاهد صور مرسيدس A45 AMG الأبطال الخاصة: