برابوس تعدل مرسيدس C63 S AMG وترفع قوتها إلى 650 حصان!

389
0
@عبدالله قدوره

أطلقت شركة التعديل الألمانية برابوس نسختها الخاصة من مرسيدس C63 S AMG بقوة هائلة تبلغ 650 حصان تنافس بها أقوى السيارات الرياضية!

تأتي هذه النسخة بزوائد كثيرة من الكربون فايبر ويمكن مشاهدتها في الأمام وأغطية المرايا وشبك جانبي بالإضافة إلى الجناح الخلفي ومشتت الهواء الخلفي. تتوفر هذه الزوائد بخيارين من الكربون فايبر، اللامع والمطفي. تظهر C63 S من الخلف بشكل شرس عبر 4 مخارج للعادم. تكتمل التعديلات بجنوط برابوس المميزة بحجم 20 انش. من الداخل تأتي برابوس C63 S بلمسات كثيرة من اللون الأصفر المميز على المقاعد ودواسات الأقدام والمقود بينما تأتي لوحة القيادة من ألكانتارا بتطريزات صفراء أيضاً.

ميكانيكياً تأتي هذه النسخة بقوة كبيرة تبلغ 650 حصان وعزم دوران يصل إلى 820 نيوتن-متر، تمثل هذه الأرقام فئة السيارات الرياضية ويتوقع أن توفر هذه النسخة أداءً قوياً جداً مع حجمها الصغير ووزنها الخفيف. تمكنت برابوس من إخراج هذه القوة من محرك V8 بسعة 4.0 لتر ثنائي التيربو بفضل وحدة ضغط أكبر وتعديلات على كمبيوتر السيارة بالإضافة إلى نظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه القوة الكبيرة كافية لتطلق C63 S من 0-100 كم/س خلال 3.7 ثانية، ورفعت برابوس السرعة القصوى إلى 320 كم/س بفارق 70 كم/س عن النسخة الأساسية.

سوف تكشف برابوس عن C63 S للعامة أول مرة في معرض جنيف الدولي الشهر المقبل.

شاهد صور مرسيدس C63 S AMG بتعديل برابوس: