مرسيدس GLC 63 AMG تظهر للمرة الأولى!

663
0

من الجميل أن نرى المزيد من سيارات الأداء العالي من مرسيدس التي تعمل بشكل مكثف لتوسيع أسطول AMG ليشمل معظم سيارات مرسيدس. وقد جاء دور GLC لتحصل على فئة للأداء العالي.

ستصبح مرسيدس GLC 63 AMG واحدة من سيارات SUV عالية الأداء بمساعدة محركها القوي V8 ثنائي التيربو سعة 4.0 لتر والموجود تحت غطاء شقيقتها AMG GT S حيث يولد 503 حصان. وقد نرى في المستقبل كذلك GLC 43 بمحرك أصغر وأداء أخفض قليلا. كما أن GLC 63 ستحمل نظام دفع رباعي لا نجده على شقيقتها C63 التي تشاركها قاعدة العجلات ولا حتى كطلب اختياري.

تظهر الصور التجسسية بعض التمويهات في المقدمة تخفي التغييرات الطارئة على GLC 63 مقارنة بالفئات الأقل، ولكن الغريب في هذه الصور شكل العادم الغير معهود من AMG وهذا يلمح لكون السيارة نموذجا أوليا تحت الاختبار والتجربة.

مرسيدس تتبع سياسة فريدة فيما يتعلق بسيارات الأداء العالي، فقد توقف معظم المصنعين عن وضع محركات V8 في هذه الفئة من الـ SUV ولكن مرسيدس مازالت مصرة على صنعها، وذلك بالطبع سيجلب بعض الزبائن المستعدين لدفع مبالغ كبيرة للحصول على هذه السيارات التي يندر موفروها حاليا خاصة من منافسي مرسيدس المباشرين.

صور النموذج الأولي مرسيدس AMG GLC 63 التجسسية: