مرسيدس AMG تعدنا بطفرة في E63 القادمة والعديد من السيارات الرياضية

211
0
@عبدالله قدوره

تحدث الرئيس التنفيذي لمرسيدس AMG السيد Tobias Moers عن العديد من الخطط المستقبلية لقسم الأداء العالي من مرسيدس والذي أكد فيه أن مرسيدس تسير باستراتيجية معينة لضمان نجاحها المستمر.

شمل الحديث مرسيدس E63 AMG بجيلها الجديد المنتظر لمنافسة M5 التي أثبتت تفوقها مؤكداً أن الجيل الجديد من E63 سيحمل طفرة كبيرة في تاريخها, أحد التقنيات التي ستأتي مع الجيل الجديد هو ناقل الحركة السريع جداً ذو التسع سرعات من AMG بالإضافة إلى دفرنس الكتروني متطور ومخصص للأداء العالي متوفر حالياً في C63 AMG كوبيه فقط.

ويبدو أن خطط مرسيدس AMG قوية جداً للمنافسة في جميع الفئات ويتضح ذلك من نيتها للكشف عن C63 AMG بفئة مكشوفة بتغييرات ملحوظة عن الفئة العادية لتمييزها بشكل جميل. يستمر توبياس في حديثه وخصّ AMG GT هذه المرة مؤكداً أن هناك عدة فئات أقوى منها سترى النور مع تخصيص كل واحدة لغرض معين, ومن المتوقع أن تكون إحدى هذه الفئات مجهزة للحلبات وأخرى بسقف قابل للكشف.

أكمل توبياس حديثه عن AMG وهذه المرة تطرق إلى محرك V12 المميز الذي شهد نموا في الطلب قابلته مرسيدس بنقل موقع صناعته من Affalterbach إلى مصنع مرسيدس في مدينة مانهايم بالجنوب الألماني, وأضاف توبياس أن مرسيدس تدرس وضع خيار جديد من المحركات لملئ الفراغ بين محركات V8 ثنائية التيربو ومحركات V12.