مرسيدس تختبر C-Class كابريو المكشوفة تحت المطر

249
0

يبدو أن موسم الأمطار في ألمانيا يشكل فرصة لاختبارات مرسيدس C-Class المكشوفة للتأكد من جاهزية السقف القماشي القابل للطي من السير في مثل هذه الظروف دون إلحاق الأذى بالداخلية أو الركاب، وهذا ما ينقله لنا هذا الفيديو التجسسي الجديد حيث تظهر C-Class المكشوفة بتمويهات كثيفة تتمشى على مهل في الأمطار. كما أن الاختبارات في هذه الأجواء تفحص العديد من الميزات كالمساحات الأوتوماتيكية وجهاز التحكم بالتماسك ونظام التكييف وغيرها، لكن أهم نقطة بالنسبة لـ C-Class المكشوفة هو السقف القماشي.

التمويهات لا تخفي الشبه الكبير مع C-Class كوبيه حيث أن كلتا السيارتين تحملان جينات مرسيدس التصميمية حيث تتطابق المقدمة والمؤخرة تقريبا، مع فروقات لا تكاد تلاحظ في الأبواب والرفارف، غير أن الفئة المكشوفة تخلصت من العمود C وحصلت على تدعيمات في أماكن متفرقة من السيارة لتعويض صلابة السقف المعدني وخصوصا عند العمود A لتحمل ضغط الهواء على الزجاج الأمامي.

ستحصل C-Class كابريو المكشوفة على نفس محركات شقيقتها الكوبيه، أما الفئة العليا C63 فستحصل على محرك مشتق من AMG GT كما هي الحال لدى شقيقتها السيدان والكوبيه حيث يستطيع محرك V8 ثنائي التيربو سعة 4.0 لتر إطلاق 469 حصان أو 503 حصان في C63 S.

فيديو تجسسي لإختبارات مرسيدس C-Class كابريو تحت المطر