مرسيدس تكشف رسمياً عن C450 AMG سبورت

591
5
@abdulaziz-mohammed

كشفت امامنا مرسيدس في معرض ديترويت عن الفئة الرياضية الجديدة C450 AMG سبورت. والتي ستكون موجّهة لمنافسة M Performance من بي ام دبليو, وموديلات S من اودي.

تقع السيارة تحت C63 AMG, وتأتي بأفخم ماتقدّمه C-Class, واضافات رياضية متوفّرة بـ C63 AMG. مثل حصولها صدام امامي بزوائد رياضية سوداء اللون, وفتحات تهوية اكبر, وجناح خلفي, وفتحات عادم مطلية بالكروم. وتتوفّر السيارة بجنوط قياسها 18 انش.

اما من الداخل, فتحصل الفئة على مقاعد رياضية بتطريزات واحزمة حمراء. بالإضافة الى عجلة قيادة رياضية من AMG, ودواسات رياضية

التحسينات لم تكن مظهرية فقط, فمثل M Performance تضيف فئة AMG سبورت الجديدة كلياً قوة اضافية للمحرّك. حيث تأتي C450 AMG سبورت بمحرّك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصان وعزم دوران بقدر بـ 517 نيوتن متر. يرتبط المحرّك بناقل حركة مكون من 7 سرعات اوتوماتيكية نظام الدفع الرباعي 4MATIC.

وفقاً لمرسيدس, تستطيع السيارة التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.9 ثانية للسيدان و 5 ثوان للواجن. ولكن في النهاية, كلا السيارتين تصلان للسرعة القصوى المحدّدة الكترونياً 250 كم/س.

تحصل السيارة كذلك على العديد من الاجزاء الميكانيكية من C63 AMG مثل الخارجية. هذه الأجزاء تشمل نظام التعليق القابل للتعديل, والمحاور الأمامية.

صور مرسيدس C450 AMG سبورت