الكشف عن لعبة DriveClub الحصريّة لـ PS4, ومرسيدس تنشر صورة CLA45 AMG لأول مرة عبر اللعبة

1110
8
@يزيد سبحي

856120_214394478702504_768910249_o

كشفت شركة Evolution Studios عن لعبتها DriveCLub الجديدة الحصرية لـ PS4. وظهر في اللعبة صورة رسمية لمرسيدس CLA بفئتها الـ AMG لأول مرة.

قامت شركة Sony بإقامة مؤتمر يوم 20 فبراير تستعرض فيه الجيل الجديد من جهازها الـ Playstation, واتباعا لنظام التسمية, تم تسمية الجهاز الجديد بـ Playstation 4, وقامت بعرض مواصفاته وبعض العابه الحصرية.

مايهمّنا في المؤتمر هو الاعلان عن لعبة سيارات جديدة بإسم DriveClub, والتي تبدوا رائعة جداً برسوماتها الدقيقة جداً. فقد سمح الجيل الجديد PS4 بتجاوز حدود PS3 واطلاق قوة اكبر في رسم الصور عالية الدقة.

تقول الشركة المسؤولة عن اللعبة, Evolution Studios, انها عملت على رسم السيارات كل طبقة على حده. وقامت بالتركيز في كل اجزاء السيارة, حتى عدسات مصابيحها, واجزاء الكربون فايبر.

اضافةً الى ذلك, اختارت مرسيدس بنز ان تظهر اول صورة رسمية لـ CLA45 AMG في صورة ملتقطة من هذه اللعبة (شاهدها بالأعلى).

يتوقّع ان يتم تزويد CLA45 AMG بمحرك مكوّن من اربع اسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن التيربو, ليوّلد بذلك 360 حصان. وهو نفس المحرك المتواجد في A45 AMG التي تم الكشف عنها مؤخراً. يرتبط المحرّك بناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 7 سرعات. ويتواجد ايضاً نظام الدفع الرباعي 4MATIC.

ستتوفر السيارة في لعبة DriveClub. وسيتم اطلاقها مع اطلاق الجيل الجديد من Playstation. وهذا سيكون في نهاية هذا العام. وستتوفر معها العديد من السيارات الاخرى, مثل A45 AMG الجديدة ايضاً, وهينيسي, وباقاني هوايرا, وكوينجسيج اجيرا, والعديد من السيارات الأخرى.

شاهد الفيديو التشويقي, وتجربة للعبة DriveClub الحصرية لـ PS4, واستمتع بالرسومات عالية الدقة, واصوات السيارات الرائعة.

اقرأ اكثر عن باقي فئات مرسيدس CLA الجديدة

الفيديو التشويقي والتجريبي للعبة DriveClub الحصرية لـ PS4: