مرسيدس E-Class الجديدة كلياً تتسرب بالكامل قبل موعد الكشف عنها!

744
25
@منير ببيلي

بعد موجة الشائعات و الصور التجسسية, إستطعنا أخيرا من الحصول على أول صور للجيل الجديد كليا من مرسيدس E-Class, وذلك قبل الموعد المحدد الذي حددته الشركة في الـ 11 من يناير الجاري.

نلاحظ حصول السيارة على تصميم مقارب لـ C-Class ولكن بحج اكبر, وقريب من S-Class. فمن الخارج, يمكننا مشاهدة أضواء الـ LED الأمامية بخاصية Multibeam والتي تتميز بتركيز كبير وإضاءة عالية أوتوماتيكية بدون مضايقة السيارات الأخرى والتي سبق وأن رأيناها في الجيل الجديد من CLS-Class و S-Class. بالإضافة الى الشبك الأمامي الكبير مع فتحات الهواء الكبيرة والمستمدة من C-Class بشكل كبير. بينما في الجهة الجانبية و الخلفية فنلاحظ توحد تصميم جميع سيارات مرسيدس, بما في ذلك جنوط S-Class. أما عن الأبعاد, فسيصل طول السيارة الى 193.8 إنش تقريبا, بالإضافة الى حصول التصميم الجديد على مقاومة هواء ممتازة تصل الى 0.23.

أما من الداخل, فإن الداخلية الجديدة أشبه ما تكون بنسخة مصغرة من S-Class، حيث أصبحت توفر شاشتي معلومات بشكل عرضي وكل منهما بقياس 12.3 إنش، وتوفر شاشة السائق ثلاث طرق مختلف للعرض، أما الشاشة الوسطية فقد حصلت على تحديثات لأسلب العرض والقوائم، نتوقع أن تحصل عليه S-Class بتحديثات منتصف العمر. أما الكونسول الوسطي فيأتي بأربعة مخارج لهواء التكييف، وبأزرار قليلة لبعض أنظمة السلامة وحساسات التوقف تتوسطها ساعة عصرية، وأصبحت عصا ناقل الحركة أكثر أناقة لتوفر مساحة أكبر لمساند الأذرع والتخزين أسفلها. وستحصل الفئات المختلفة على خيارات مختلفة من المواد والتقسيمات. وعلى عادة مرسيدس تقع أزرار التحكم بالمقاعد على الأبواب بقرب مقابض الأبواب، مع أزار التبريد والتسخين، وسيكون بقربها هذه المرة سماعات عالية الجودة لنظام Burmester الصوتي المحيطي ثلاثي الأبعاد. وعلى غرار S-Class فقد أضافت E-Class إضاءة داخلة ولكن بـ 64 لون مختلف.

من ناحية المحركات, ستوفر مرسيدس خيارات واسعة من المحركات بدأ من محرك ديزل 4 سلندر إنتهاء بفئة AMG الرياضية، مرورا بمحركات بنزين 6 سلندر وفئات هجينة أيضا.

صور مرسيدس E-Class الجديدة كلياً المسربة