التقاط أول صور تجسسية لمرسيدس E-Class All Terrain المرتفعة

413
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت أول صور تجسسية لفئة All Terrain المرتفعة من E-Class أثناء أدائها للاختبارات بالقرب من مقر الشركة الرئيسي في ألمانيا.

تظهر السيارة في الصور بتمويهات خفيفة، و يمكن ملاحظة الاختلافات بينها و بين فئة الواجن من E-Class، فهي تبدو بمظهر خشن، يُعززه ارتفاعها الاعلى عن سطح الأرض، و أقواس العجلات الكبيرة المحاطة بألواح بلاستيكية للحماية، و صداماتها الأمامية و الخلفية القاسية مع ألواح الحماية في الأسفل.

ستتشارك السيارة مجموعة محركات شقيقاتها من E-Class، التي تحتوي على محركات من 4 و 6 سلندرات تعمل بالبنزين أو الديزل، و ستتوفر مع نظام الدفع الرباعي 4MATIC بصورة قياسية، و نظام التعليق الهوائي Air Body Control الذي يُمكنه رفع السيارة بضع ملميترات فوق سطح الأرض لزيادة أدائها في الطرقات الوعرة، و خفض ارتفاعه لزيادة الثبات على السرعات العالية.

و بحسب تقرير سابق من مجلة Autocar، فإن مرسيدس ستكشف عن E-Class All Terrain الجديدة كلياً في معرض باريس القادم، لتُصعب المنافسة على كلٍ من أودي A6 Allroad، و فولفو V90 Cross Country.

و يجدر بالذكر أن مرسيدس تُخطط لإنتاج فئة All Terrain أيضاً من C-Class، بحسب تصريح سابق لأحد المدراء في مرسيدس في يونيو 2015 قال فيه بأن الشركة تتطلع لإنتاج سيارات مرتفعة من فئتي الواجن من E-Class، و C-Class، و إذ أُعطيت الضوء الأخضر للإنتاج، فإنها ستُنافس أودي A4 Allroad، و فولفو V60 Cross Country، و أيضاً سوبارو آوتباك مع فارق الفئة السعرية.

صور تجسسية لـ مرسيدس E-Class All Terrain المرتفعة