مرسيدس E-Class كوبيه 2017 تظهر للمرة الأولى

575
0

تعد E-Class من أكثر سيارات مرسيدس مبيعا ونجاحا والأكثر عملانية، وتعد مرسيدس أن الجيل القادم لن يكون استثناءً حيث ستتوفر السيارة بأحدث التقنيات وأجود المواد لتضل في الصدارة ضمن فئتها التي تضم العديد من المنافسين.

لن تقتصر E-Class على فئة السيدان التي بتنا بالفعل نعرف كيف ستبدو من الداخل والخارج بفضل الصور والمقاطع التجسسية، بل ستضيف فئات كوبيه وكشف، واحتمال قوي فئة مابياخ الفارهة والحصرية جدا. وسنشاهد اليوم الصور التجسسية الأولى لـ E-Class بفئة الكوبيه تحت تمويهات كثيفة جدا أثناء اختباراتها الأولية.

تصميميا تشبه E-Class شقيقتيها الأكبر S-Class كوبيه، والأصغر C-Class كوبيه، ويتضح هذا في مقدمة السيارة بشكل بين، أما من الخلف فتبدو مختلفة حيث يمتد الجناح الخلفي بشكل واضح عن الصندوق الخلفي، وكذلك يبرز الصدام الخلفي بشكل ملحوظ، الصور تذكّرنا بمنافستها بي إم دبليو الفئة السادسة بجيلها الماضي. على كل حال نستطيع الجزم أن E-Class ستكون شبه مطابقة لأختيها وستحمل الجينات التصميمية لمرسيدس التي باتت توحد تصاميم سياراتها.

ستكشف مرسيدس الشهر القادم عن E-Class سيدان في معرض ديترويت، بينما ستتأخر فئة الكوبيه سنة كاملة لإجراء الاختبارات والتحديثات اللازمة.

صور تجسسية اولى لمرسيدس E-Class كوبيه الجديدة كلياً