مشاهدة مرسيدس E-Class المخصصة لأمن الطرق في جدة

400
15
@حاتم الخثلان

20130121_170136-(1)

إستطاع أحد متابعي سعودي شفت إلتقاط صورة تظهر فيها مرسيدس E-Class مخصصة لأمن الطرق على ناقلة سيارات في جدة, والتي سمعنا عنها بعض الأخبار في نهاية العام الماضي, حيث نقلت صحيفة عكاظ بأن أمن الطرق في منطقة مكة المكرمة ضمت 50 مرسيدس E-Class إلى اسطولها.

ولكن منذ ذلك اليوم لم نشاهد أي صور من سيارات مرسيدس E-Class المخصصة لأمن الطرق في الشوارع العامة, ولم نسمع عنها.ربما كان السبب لأنها خصصت للمواكب, حيث ظهرت في الصور التي تناشرتها الصحف في نهاية العام الماضي وعليها جملة “وحدة المهمات والمواكب”, ولكن في هذه الصورة نلاحظ عدم وجود أي كتابات عليها ماعدا “أمن الطرق”, لذلك ربما تكون هذه النسخة ستستخدم فعلاً في الطرق العامة.

شوهدت هذه النسخة بالتحديد في جدة وهي متجهة إلى مدخل مكة المكرمة, وتبدو بأنها إضافة جديدة إلى الـ50 سيارة التي أعلن عنها بقيمة 15 مليون ريال.

الجدير بالذكر أن مدير الأمن العام صرح عند إعلان ضم 50 مرسيدس E-Class إلى أسطول أمن الطرق مكة المكرمة بأن “الدعم المقدم لقوات أمن الطرق غير محدود، وما هذه التجهيزات الحديثة إلا جزء من خدمات أخرى تقدم لقوات أمن الطرق من أجل الحفاظ على أرواح مستخدمي الطرق”.

مارأيك في إستخدام مرسيدس E-Class كسيارات أمن الطرق ؟

تصوير: frwan