مرسيدس تكشف عن GLA بالتحديثات الجديدة في ديترويت

538
0

كشفت مرسيدس عن تحديثات جديدة لـGLA والتي شاركت بها في ديترويت.

لم تحصل مرسيدس GLA على تغييرات كبيرة فقد اقتصرت على تحديث المصابيح الأمامية والصدامات الأمامية و الخلفية، وتقد تحسنت مقاومتها للهواء فوصلت إلى معامل سحب 0.33 بفضل بعض التعديلات البسيطة على السقف والمرايا والعمود A. وشملت الحديثات بعض التحسينات في الراحة والأداء حيث توفر مرسيدس نظام تعليق مريح للطرق الوعرة بالإضافة لمصابيح LED أمامية اختيارية.

وقد حصلت GLA  على ميزات أساسية جديدة ستتوفر في جميع الفئات منها نظام مكابح الطوارئ الذي سيتصرف في حال تأخر السائق في الضغط على دواسة المكابح، كما حصلت على شاشة وسطية بتصميم عائم.

المحركات لم تشهد تغيرات كبيرة فما زالت المحركات المتعددة تحافظ على نفس مواصفاتها في GLA250 وحتى GLA45 AMG ما زالت تحتفظ بنفس المحرك 4 سلندر تيربو 2.0 لتر دون تغيرات حيث يولد 381 حصان والذي يجعلها الأقوى في فئتها حيث يمكنها التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.4 ثانية فقط. وقد حصلت  GLA45 AMG على رزمة Yellow Night المظهرية التي تضيف لمسات صفراء إلى التصميم الخارجي والداخلي، والتي تتوفر أيضا في شقيقتيها A45 و CLA45.

من ناحية أخرى، أكدت مرسيدس من خلال منصتها في ديترويت نيتها الكشف عن ثلاث سيارات صغيرة جديدة لتلبية الطلب المتزايد على هذه الفئة وسيكون منها GLB الجديدة كلياً.