رئيس مرسيدس أمريكا ينشر صورة لإختباراتهم لمرسيدس GLA الجديدة عبر تويتر

194
2

2014-Mercedes-GLA

مازالت مرسيدس تختبر أحد سيارتها التي تندرج ضمن فئة الكروس أوفر صغيرة الحجم GLA, حيث نشر المدير التنفيذي للشركة في امريكا السيد Steve Cannon صورة (الموجودة بالاعلى) للسيارة اثناء اختبارها في وادي الموت (Death Valley) بالولايات المتحدة الامريكية في تغريدة على تويتر ليمنحنا نظرة افضل إلى تصميم هذه السيارة عن قرب.

من خلال الصورة تظهر لنا سيارة مرسيدس GLA مغطاة بتمويهات بينما نجد خلفها مباشرة بي ام دبليو X1 التي ستستهدفها GLA في المنافسة, والتي ربما قد جلبتها الشركة الى عين المكان لاجراء بعض الاختبارات والمقارنات.

وجاء في تغريدة السيد Cannon “يوم اخر في وادي الموت! 110 درجة لكن السيارة الجديدة والقادمة العام المقبل ستكون اكثر حرارة“.

الجدير بالذكر ان مرسيدس تهدف من هذه الفئة الجديدة منافسة أودي Q3 وبي إم دبليو X1, وستكون مبنية على شاصي MFA وهو نفس شاصي A-Class الجديدة وستكون أطول منها بـ110 ملم, وستتوفر بنظام الدفع الرباعي كما انها تشارك A-Class نفس الداخلية, والتي إحتوت على الكاربون فايبر لإعطائها لمسة رياضية أيضاً في الداخلية.

ستتوفر GLA بمحرك أساسي مكون من 4 اسطوانات بقوة 211 حصان, مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ثنائي الكلتش, وستعمل بنظام الدفع الأمامي, وستتوفر بخيار نظام الدفع الرباعي.